- هل يمكنني تغيير المنتج أو إستبداله؟
نعم, يمكنك إستبدال البند الخاص بك أو تغييره خلال 7 أيام من تاريخ إستلام طلبك بشرط عدم استخدام المنتج وعدم غسل المنتج ولابد من وجود فاتورة.
- هل يمكنني إسترجاع المنتج؟
نعم, يمكنك إسترجاع البند الخاص بك أو تغييره خلال 7 أيام من تاريخ إستلام طلبك بشرط عدم استخدام المنتج و عدم وجود خلل أو كسر أو إختلاف في الشكل الذي تم طلبه مسبقاَ وأن يكون المنتج بتغليفه الأصلي.
- ماذا أفعل إذا تلقيت خطأ بالمنتج أو كان منتجي معيوباَ؟
إذا حدث هذا، فنحن آسفون حقاَ. يرجى مراسلتنا واخبارنا برقم طلبك وكيف أفسد المنتج؟ والعيب الذي حصل له, ونحن سوف نتكفل بإرساله إليك مرة أخرى.
لكي تكون مؤهلاً للحصول على البند الخاص بك:
- يجب أن يكون المنتج الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي حصلت عليها.
- يجب أن يكون أيضاَ في العبوة الأصلية.
- إرسال صورة للمنتج الذي قد حصل به عيباَ أو خللاَ ما.
يرجى التواصل مع (الدعم الفني)
- هل هناك تكلفة إضافية إذا اردت إستبدال طلبي؟
إذا أردت منا إستلام منتج تود إستبداله من منزلك غضون 7 أيام من تاريخ إستلام الطلب فستكون هناك تكلفة توصيل يتعين عليك دفعها، سيساعدك فريقنا على معرفة تفاصيل التكلفة حين التأكد من سبب الإستبدال و الموافقة على ذلك.
- هل هناك تكلفة إضافية إذا اردت إسترجاع طلبي؟
إذا أردت منا إستلام منتج تود إسترجاعه من منزلك غضون 7 أيام من تاريخ إستلام الطلب فستكون هناك تكلفة توصيل يتعين عليك دفعها، سيساعدك فريقنا على معرفة تفاصيل التكلفة حين التأكد من سبب الإسترجاع و الموافقة على ذلك.
- المبالغ المستردة أو المرتجعة (إن وجدت):
تسترد المبالغ المدفوعة بمجرد استلام الطرد وفحصه للتأكد من صحته، سوف يتم إرسال بريد الكتروني بإعلامك بوصول الطرد إلينا، وفق ذلك يتم اخبارك بالرفض أو القبول لاسترداد أموالك ويتم استردادها بغضون بضعة أيام في حال القبول.
- المبالغ المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت):
إذا لم تستلم أي دفعة بعد، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.
بعد ذلك اتصل بشركة بطاقة الإئتمان الخاصة بك، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل ترحيل المبلغ المدفوع إليك بشكل رسمي إلى حسابك البنكي.
إذا كنت قد أنجزت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن،يرجى التواصل مع (الدعم الفني)
- ما هي المنتجات القابلة للإسترجاع وللإستبدال؟