main-logo

مورن هو أول متجر بالمملكة متخصص في بيع عطور الديزاينر والنيش بحجم 8مل ... نفهمك... واختصرنا عليك...

سياسة الاستبدال والاسترجاع

عملاء متجر مورن الكرام : 

حرصا منا على تقديم أفضل خدمة ممكنة لكم فإن سياسة الاستبدال أو الاسترجاع هي على الشكل التالي : 

- يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتج في حال وجود تلف أو عيب مصنعي أو وصول منتج مختلف عن المنتج الذي طلبه من المتجر وذلك خلال 24 ساعة فقط من تاريخ استلام الطلب من شركة الشحن و في هذه الحالة يتحمل المتجر كامل تكاليف الشحن.

- يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتج لأي سبب يعود له ( سبب يعود للعميل ) و ذلك خلال 24 ساعة فقط و بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية ( عدم فك التغليف مثلا أو سوء حفظ المنتج من قبل المستخدم ) و في هذه الحالة سيتحمل العميل كامل تكاليف الشحن و للعلم سيتم فحص الطلب ( المنتج ) بعد عودته لمتجر مورن للتأكد من سلامته و من ثم سنقوم بعملية الاستبدال، و في حال أراد العميل استرجاع المبلغ سيتم ذلك خلال مدة أقصاها 7 أيام وذلك بعد خصم تكلفة الشحن من إجمالي مبلغ العميل.

- ملاحظة : في حال أراد العميل إلغاء الطلب و ذلك بعد خروج الطلب ( شحن الطلب مع شركة الشحن ) من قبل المتجر باتجاه العميل ففي هذه الحالة سيتحمل العميل كامل تكاليف الشحن حيث سيتم خصم قيمة الشحن من إجمالي المبلغ و من ثم سيتم إرجاع المبلغ خلال مدة أقصاها 7 أيام.

- ملاحظة : في حال أراد العميل الاستبدال أو الاسترجاع أو الإلغاء وفقا للشروط السابقة ( نرجوا التواصل معنا من خلال الرقم 0550088001 عبر الواتساب ) لتقديم الطلب و سيتم الرد عليكم بأسرع وقت ممكن.