شروط الخدمة


أولًا: المنتجات

عن المنتجات

*الأسعار الحالية ثابتة لجميع العملاء، أي ارتفاع او انخفاض سيتم الإعلان عنه بوسائل التواصل الإجتماعية.

*جميع المنتجات الكترونية، غير عينية، وتصل لصفحة العميل تحت تبويبة “قائمة الطلبات” على حسابه بالمتجر.

*المنتجات المباعة لا يمكن إستراجعها أو استبدالها على الإطلاق، وذلك لطبيعة المنتج.


التزامات البائع

*تتعهد مكعب بتقديم الدعم الكامل لأي منتج يتم بيعه من خلال متجرها او شبكاتها الإجتماعية.

*متجر مكعب كامل الحق في إزالة أي منتج دون اشعار مسبق.

*يملك مكعب الحق بتأخير أو رفض أية عملية شرائية لأي سبب كان.

* من الممكن تأخر تسليم منتجاتنا لعدة ساعات بعد إتمام العملية الشرائية.

* مكعب غير مسؤول عن أية خسارة ناتجة عن سرقة بطاقات الهدايا أو البطاقات المدفوعة مسبقاً أو شحن رصيد بالخطأ.

* المنتج سوف سيكون متاحة في غضون دقائق من اتمامك عملية الدفع عبر فيزا ، ماستركارد ، مدى .

* إذا لم يصلك المنتج الخاص بك خلال هذه الفترة الزمنية، يرجى التواصل معنا

التزامات العميل

* على العميل قراءة تفاصيل كل منتج جيداً وتأكد من مطابقتها لطلبه وإنه يعمل على حسابه بشكل متوافق.

* عند حدوث مشكلة في الكود الرجاء ابلاغنا خلال 24 ساعة من التسليم ، الموقع غير مسؤول عن تأخر العميل تنشيط الكود في حسابه.

* في حالة كون الكود لا يعمل او مستخدم او هناك مشكلة رقمية على العميل الانتظار حتى يتم التأكد ومراسلة الشركة عن المشكلة ويتم حلها عادة خلال 72 ساعة .

* في حال حدوث خلاف لأي سبب كان، أنت تعفي مكعب (وشركاءها وتابعيها وموظفيها وعملاءها) من أية مسؤولية وجميع المسؤوليات المتعلقة بالخلاف.

* من خلال إرسال طلبك، فإنك تقر بأنك مصرح له باستخدام البطاقة المعينة أو طريقة الدفع الأخرى، وتخولنا أن نفرض رسوم الشراء على تلك البطاقة أو على طريقة الدفع الأخرى.

* عند تقديم معلومات الدفع، فإنك تفوضنا (أو معالج دفع تابع لجهة خارجية) لمعالجة وتخزين دفعاتك والمعلومات ذات الصلة.


الضرائب

* جميع الاسعار المعروضة بالموقع شاملة ضريبة القيمة المضافة والتي سبق وتم إضافتها بسعر البيع ان وجدت .


الارجاع والاستبدال


" للمنتجات الرقمية "

*جميع المشتريات التي تتم من خلال موقعنا نهائية ولا يسمح بالاسترجاع او الاستبدال وذلك لطبيعة وحساسية المنتجات . ومع ذلك في حال ان كود المنتج كان لايعمل فوفقا لتقديرنا الخاص قد نتيح لك إما استردادك مبلغ الشراء أو استبدال كود المنتج المعيب ببديل اخر بنفس القيمة .

إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل مع طلبك، يرجى التواصل معنا.


" للمنتجات الملموسة "

*في حالة رغبتك في استرجاع او استبدال المنتج:

التواصل مع رقم خدمة العملاء "واتس اب" أضغط هنا

  • سياسة الفترة الزمنية لإسترجاع أو إستبدال المشتريات:

*الإسترجاع و الإستبدال خلال 6 أيام من تاريخ الشراء


سياسة إسترجاع أو إستبدال المشتريات:

  • التواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي او عبر الواتس اب وإخبارنا بالمنتجات التي تود إستبدالها وسيتم الاتفاق على طريقة شحن المنتج مع العميل


*تنطبق هذه السياسة على أن يكون المنتج في عبوته المغلقة وبنفس حالته الأصلية عند الشراء

*لزم عند الإسترجاع إعادة جميع الاكسسوارات في عبوتها الأصلية.

*إذا كان الجهاز غير قابل للتصليح سوف يتم استبداله لك بجهاز جديد

*لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود عيب مصنعي فيها مع ملاحظة أن المنتجات الغير قابلة للاستبدال هي كل ما يخل أو يخرج عن الشروط مثل (فتح المنتج او قص من المنتج او تمزيق ... الخ )

*إذا تم فحص المنتج واتضح أنه يوجد به عيب مصنعي او منتج مختلف عن الطلب يتم تعويض العميل بمنتج جديد ونتحمل تكلفة الشحن.

يتم التواصل مع العميل والاتفاق على طريقة لشحن المنتج، وينتظر من العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 7 ايام من تاريخ الاتفاق

ويتم الاتفاق مع العميل على طريقة التسليم لشركات الشحن مع فريق خدمة العملاء حسب سياسة كل مدينة، ويتم الغاء الاتفاق إذا لم يقم العميل بتسليم المنتج إلى شركة الشحن خلال هذه المدة


*الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الإسترجاع و الاستبدال

*الأعطال والاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام

*عدم مطابقة الأرقام المتسلسلة للجهاز ، والكرتون الأصلي ،الألوان أو أي مظهر آخر بالمقارنة مع المنتج عند استلامه خلال عملية الشراء و كما هو مدون في فاتورة الشراء