Mivora

سياسة الإستبدال والإسترجاع

حرصنا على تقديم أفضل خدمة عملاء،

فإن جميع مشترياتك من متجر ميفورا قابلة للاستبدال أو الاسترجاع خلال 24 ساعة فقط من تاريخ استلام الطلب.


كل ما عليك هو:

  • التأكد من بقاء المنتج في حالته الأصلية.
  • ثم التواصل عبر الواتساب الخاص بخدمة العملاء.


في حال رغبتك في استبدال الطلب أو جزء منه:


  • يحق للعميل استبدال المنتج خلال 24 ساعة من تاريخ الاستلام، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية مع كامل ملحقاته.
  • كل ما عليك هو الاتصال على فريق العناية بالعملاء وإخبارهم بالمنتجات التي تود استبدالها والمنتجات الجديدة التي ترغب بها.
  • سيتم الاتفاق على طريقة شحن المنتج من العميل، وبعد استلامه يتم شحن الطلب الجديد.
  • في حال عدم توفر المنتج المطلوب للاستبدال، سيتم التواصل مع العميل لأخذ موافقته في حال رغبته بمنتج بديل.
  • لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها أو استخدامها إذا لم يثبت وجود عيب مصنعي فيها.
  • المنتجات غير القابلة للاستبدال هي كل ما يخرج عن الشروط مثل (فتح المنتج، قص أو تمزيق المنتج… إلخ).


في حال رغبتك في استرجاع الطلب أو جزء منه:


  • يحق للعميل استرجاع المنتجات خلال 24 ساعة من تاريخ الاستلام، بشرط أن تكون بحالتها الأصلية مع كامل ملحقاتها.
  • في حال رغبتك باستلام مبلغ البضائع المسترجعة نقدًا، يتطلب ذلك فترة انتظار تصل إلى 10 أيام من تاريخ إرسال طلب الاسترجاع، ومن ثم التواصل مع فريق العناية بالعملاء لتزويدهم بطريقة تحويل المبلغ.

تكلفة الاسترجاع والاستبدال:


  • يتحمل العميل تكلفة إرسال المنتجات للموقع وتكلفة شحن طلب الاستبدال الجديد، ما لم يكن الخطأ بسبب إدارة الموقع.
  • عند الرغبة في استبدال أو استرجاع منتج بدون وجود خلل أو عيب مصنعي، يتحمل العميل رسوم الاستبدال أو الاسترجاع كاملة (100 ريال).
  • الرسوم الجمركية والضريبية ورسوم الشحن غير قابلة للاسترجاع.


⚠️ ملاحظات هامة:


  • يتم التواصل مع العميل والاتفاق على طريقة شحن المنتج.
  • يجب على العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 24 ساعة من تاريخ الاتفاق.
  • يتم الاتفاق مع العميل على آلية التسليم لشركات الشحن حسب سياسة كل مدينة.
  • يُلغى الاتفاق في حال لم يقم العميل بتسليم المنتج لشركة الشحن خلال هذه المدة