تاريخ أخر تحديث
10/04/2024
مرحباً بك في متجر كاسيو تايمز, في هذه الصفحة نقوم بشرح اتفاقية الاستخدام والطلب من متجرنا الإلكتروني و استخدامك وتسوقك من موقعنا يعد موافقتك على جميع الشروط المذكورة في هذه الصفحة ويحق للمتجر تطبيق الشروط والأحكام والتمسك بها من دون أي استثناء لأي بند، سواء كان التسوق مباشرة عبر الموقع أو عبر استقبال طلبك عبر الواتساب.
(1) امتلاك عضوية عميل بمتجر كاسيو تايمز:
1. من أجل امتلاك عضوية في المتجر والقيام بالاستخدام والشراء والطلب تقر بأنك أكبر من 18 سنة.
2. لا يحق لأي شخص إنشاء عضوية جديدة بعد أن تم منعه من الموقع أو بعد أن تم الغاء عضويته من الموقع إدارة الموقع.
3. بعد القيام بالتسجيل في الموقع سوف نطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني والرقم السري وإفشائك بهذه المعلومات هي مسؤوليتك الكاملة۔
4. يقر العميل بصحة المعلومات التي تم إدخالها في استمارة التسجيل لدى الموقع.
5. أن يكون العميل قادر على تزويدنا بعنوان لاستلام الطلبات.
6. يحق لنا الغاء أو حذف أو تعطيل أو حظر أي حساب ومن دون أي سابق انذار لأي مستخدم يستخدم معلومات وهمية وغير صحيحة مثل العنوان ورقم الهاتف
(2) الرسائل الترويجية:
1. يقر العميل بموافقته على تلقي رسائل على البريد الإلكتروني بتغير سياسة الاستخدام أو تلقي إعلانات ترويجية توضح ما هو جديد من منتجات في الموقع۔
2. . يحق للعميل بطلب إلغاء تلقي الإعلانات الترويجية بالنقر على عدم الاشتراك في أسفل البريد الإلكتروني.
سياسة الإرجاع/ الاستبدال:
1. يحق للعميل إرجاع الطلب واستلام أمواله في غضون 7 أيام من تاريخ الاستلام استناداً لمعلومات تتبع الشحنة في حال حدوث أي من الحالات الثلاث التالية:
أ) فقدان المنتج اثناء عملية الشحن.
ب) وصول المنتج تالف أو به خلل أو عيب.
ت) وصول منتج خاطئ أو ليس كما ذكر في الإعلان.
2. يجب أن يكون المنتج المسترجع / المستبدل بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
3. في حال طلب العميل ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج يحق للمتجر الطلب من العميل فيديو توضيحي للمشكلة ليتم قبول الإرجاع.
4. بعد رفع العميل طلب الإرجاع يتم الرد على العميل بخصوص الطلب في خلال مدة من 24 - 48 ساعة من تاريخ طلب الارجاع.
5. لا نقبل إرجاع السلع في حال وجود خلل نتيجة لسوء استخدام العميل للمنتج او لعدم معرفة العميل على استخدام المنتج بالطريقة الصحيحة.
6. لا يتم قبول ارجاع أي منتج تم انتاجه خصيصاً للمستهلك لمواصفات طلبها على سبيل مثال لا الحصر رقائق تغليف العلب الألمنيوم أو الاصق, طباعة شعار على ملابس, تفصيل أو طباعة ستيكرات إلخ, للتعرف اكثر عن سياسة المنتجات المفصلة على حسب الطلب قم بزيارة موقعنا والاطلاع على سياسة الاستبدال والاسترجاع.
7. في حال قبول إرجاع أي منتج يجب على العميل الانتظار حتى وصول المنتج إلى الجهة المرسلة والتحقق من سلامته ومن ثم يتم إعادة مبلغ الشراء للعميل.
8. في حال قبول إرجاع أي منتج يتحمل العميل تكلفة ارجاع المنتج بقيمة قدرها 35 في الحالات التالية:
أ) إذا كان العميل ببساطة يرغب في ارجاع المنتج بسبب انه لا يريده.
ب) إذا كان العميل استلم المنتج ولم يعجبه وكان وصف المنتج مطابق لما طلبه العميل.
9. لا يتحمل العميل تكلفة ارجاع المنتج في الحالات التالية:
أ) وصول منتج غير مطابق للوصف المذكور في الموقع.
ب) وصول منتج تالف أو معيب.
ت) وصول منتج خاطئ.
10. في حال قبول ارجاع منتج بسبب ان العميل اختار سبب الارجاع انه تالف او به عيب واتضح عكس ذلك, لا يتم قبول ارجاع المنتج ويتم ارسال المنتج مرى أخرى للعميل على حسابه.
11. عند تسليم بوليصة الإرجاع للعميل يكون العميل مسؤول عن تسليم المنتج في خلال 7 أيام ( لا تشمل الاجازات الأسبوعية ) من تاريخ استلامه لبوليصة الإرجاع ويتم الإرجاع بأحد الطرق التالية:
أ) تواصل شركة الشحن لاستلام الشحنة من العميل.
ب) تسليم العميل للشحنة بنفسه عن طريق احد اقرب فرع لشركة الشحن.
12. في حال عدم تواصل شركة الشحن مع العميل بخصوص استلام الشحنة, لا يكون المتجر مسؤول عن هذا التقصير ويضل العميل مسؤول عن تسليم الشحنة لأحد اقرب فرع خاص بشركة الشحن.
13. يحق للمتجر رفض قبول ارجاع المنتج في حال مماطلة العميل في ارجاع المنتج بعد تسليمه لبوليصة الإرجاع بعد مضي 7 أيام ( لا تشمل الاجازات الأسبوعية ) من تاريخ تسليمه لبوليصة الشحن كما لا يحق للعميل طلب بوليصة إرجاع جديدة
(4) إلغاء الطلبات:
1. لا يمكن الغاء الطلب بعد اصدار رقم التتبع وتسليم الشحنة لشركة الشحن او في خلال مرحلة الشحن مع التنويه أن المتجر لا يمكنك القدرة أساساً على الغاء الطلبات بعد التسليم لشركة الشحن ويجب أن يصل المنتج للعميل ثم يقوم العميل برفع طلب جديد لإرجاع المنتج بعد الاستلام كما نود أن ننبه أن شركة الشحن مسؤولية عن توصيل الشحنات من المرسل للمستلم فقط ولا يمكن لنفس مسؤول التوصيل ارجاع الشحنة بنفسه بدون طلب ارجاع.
(5) الطلب من المتجر:
1. يتحمل العميل متتبعات ادخال معلومات عنوان أو رقم تواصل او معلومات شحن خاطئة عند وضع الطلب في المتجر, حيث يتحمل العميل نفقات ومصاريف ارجاع الشحنة في حال عدم تمكن مندوب التوصيل بالتواصل مع العميل نتيجة المعلومات الخاطئة المدخلة, كما يحق للمتجر الغاء الطلب وارجاع المبالغ المدفوعة في حال اكتشاف معلومات خاطئة مدخلة من قبل العميل قبل تسليم الشحنة لشركة الشحن.
2. في حال وضع طلب و اختيار طريقة الدفع عبر ( تحويل بنكي ) لا يتم اعتماد أو إرسال الطلب الا بعد إتمام عملية السداد وتزويدنا بإيصال الدفع عبر إكمال نموذج التحويل البنكي أو البريد الإلكتروني أو رقم الواتساب الخاص بالمتجر بالإضافة إلى أن الطلبات الغير مدفوعة قد يتم حذفها من المتجر بعد مضي 5 أيام من وضع الطلب وعدم إتمام عملية السداد.
5. يرجى العلم أن في بعض الأحيان عند تزويد العميل برقم تتبع مع تغير حالة الطلب إلى "تم الشحن" قد يستغرق رابط الشحنة من عدة ساعات إلى يومين حتى تظهر معلومات الشحنة على رابط التتبع.
6. لا نضمن من أن المتجر خالي من الأخطاء التقنية والإملائية أو المطبعية أو الأخطاء المتعلقة بالأسعار المدخلة الناجمة عن الأخطاء البشرية الغير مقصودة حيث سنقوم بأشعار العميل فور اكتشاف أي خطأ بعد إتمام عملية الطلب أو حتى اثناء عملية الشحن للوصول إلى حل يرضي الطرفين.
7. في حال تم وضع طلب جديد من قبل العميل وتم اكتشاف أي خطأ من الأخطاء المذكورة في المادة الخامسة بند رقم (6) ولم يتم التوصل لحل يرضي الطرفين بناء على ذلك يتم تعويض العميل قيمة الطلب المدفوع على نفس البطاقة المستخدمة في العملية الشرائية أو على حسب الاتفاق ما بين الطرفين ويخلي العميل مسؤولية المتجر بعد تحويل المبلغ ويعتبر العقد ملغي بين المتجر والعميل.
(6) الشحن:
1. يتم تحديد وقت الشحن في صفحة إنهاء الطلب علماً أن الموقع لا يضمن وصول المنتج في نفس المدة المذكورة, فان التأخير وارد وقد يحدث بسبب تأخر شركات الشحن ولا يتحمل المتجر مسؤولية تقصير شركات الشحن في تسليم الشحنات على موعدها.
2. يعلم العميل أن مدة تسليم الطرود لشركة الشحن قد تستغرق من 1 - 3أيام بالإضافة إلى أن مدة الشحن تستغرق من3 -10 يوم شحن وأن مدة الشحن الفعلية تبدأ من تاريخ تسليم شركة الشحن للمنتجات.
3. يعلم العميل أن في حال طلب منتجات بشحن دولي قد يتأخر تسليم المنتجات اثناء إجراءات التخليص الجمركي في بعض الحالات وهذا الامر خارج عن ارادتنا وإرادة شركة الشحن وأن هذا الوقت لا يتم حسابه من ضمن مدة الشحن المذكورة.
4. يعلم العميل أن قد تحصل ظروف قاهرة تمنع موردينا من تسليم المنتجات في الوقت المحدد على سبيل المثال لا الحصر, حظر التجوال بسبب تأثيرات فايروس كورونا على العالم. وعلى العميل معذرتنا في تأخر تسليم شحنته حتى يتمكن المورد من تسليم شحنته في أسرع وقت ممكن.
5. يرجى العلم أن نظراً لاختلاف مناطق تواجد المنتجات, في حال طلبك لأكثر من منتج مختلف, قد يحدث بعض التأخير من 3 - 6 أيام لانتظار تجميع المنتجات عن المدة المذكورة في صفحة الطلب, على حسب عدد المنتجات لغرض أرسالها في طرد واحد.
(7) ضمان :
يعلم العميل أن الساعات المباعة على المتجر جميعها أصلية 100% ويشملها الضمان، ماعدا سوء الاستخدام أو ما يطلبها العميل بمواصفات مصنعية معينة فلا يشملها الضمان.
(8) الدفع عن طريق التقسيط:
1. استخدامك لطريقة الدفع عبر الأقساط هو التزام قانوني بالسداد علماً ان قد تترتب رسوم تأخير في حال عدم سدادك في المهلة المحددة من قبل شركة التقسيط و هي مسؤوليتك الكاملة مع موافقتك لـ شروط وأحكام تابي أو شروط وأحكام تمارا والتي توافق عليها عند إنشاء حساب جديد على موقعهم.
2. يعلم العميل ان المتجر يخلي مسؤوليته الكاملة في حال حدوث أي نزاع ما بين شركة التقسيط والعميل بما يخص الدفعات المقرر تسديدها من قبل العميل او أي ما يتعلق بذلك ويجب مخاطبة شركة التقسيط بشكل مباشر في حال حدوث أي شكوى او نزاع او استفسار بما يخص النزاعات أو الخصم من البطاقة البنكية علماً بأن عمليات الخصم تتم من شركة التقسيط نفسها والمتجر لا يتدخل بشكل مباشر أو غير مباشر في عمليات الخصم.
3. يحتفظ المتجر بالحق في فرض سياسة الشراء والإرجاع والضمان ويلتزم العميل في إكمال باقي الدفعات لشركة التقسيط استنادا على ما تمت الموافقة عليه فيه شروط واحكام شركة التقسيط المختارة من قبل العميل حتى وأن تم رفض ارجاع منتج في حال عدم موافاة شروط الإرجاع والاستبدال الخاصة بالمتجر بالإضافة إلى بما يخص سياسة الضمان.
(9) معالجة الشكاوي :
3. لتقديم شكوى جديد الرجاء ارسال تفاصيل الشكوى عبر الواتساب الخاص بنا على أو من خلال البريد الإلكتروني
1. في حال تقديم طلب شكوى جديد يتم الرد على الشكوى في غضون 24-48 ساعة كحد اقصى.
2. يتم معالجة الشكاوي على حسب نوع الشكوى وقد تصل من 7-14 يوم عمل.
(10) التعديل على الشروط والأحكام:
1. يعلم العميل أن شروط وأحكام الموقع متجددة ولا تطلب إذن من مستخدمين الموقع وتطبق بشكل فوري فور نشرها على هذه الصفحة.