عملاء Miralou الكرام ..
• لا يوجد استرجاع الا في حالة وجود عيب في المنتج ، تنويه : وجود بعض الخيوط او الصمغ في المنتج لا تعتبر من العيوب المستدعية للارجاع حيث انها تتواجد ايضا في المنتج الاصلي
• لا يسمح بالاستبدال عند تجاوز مدة 3 ايام من استلام الطلب
• لا يسمح باستبدال المنتج الذي تم استخدامه
• عند الرغبة في الاستبدال يجب الذهاب الى مكتب خدمات سمسا او ارامكس وشحن الطلب للمتجر " التواصل واتس لتزويدكم ببيانات الشحن "
• تحمل تكلفة الشحن الخارجي كاملة حيث تترواح مابين 120 الى 130 ريال او حسب ماتحدده شركة الشحن حيث سيتم دفع المبلغ لشركة الشحن " رسوم شحن " وليست للمتجر
• عند وصول الطلب الى مستودعنا سيتم فحصه ثم شحن المنتج البديل " رسوم شحن المنتج البديل يتحملها المتجر "
سياسة الاستبدال والاسترجاع
1- عدم استخدام المنتج نهائيًا حيث أنه لن يقبل استرجاع او استبدال أي منتج مستخدم أو متضرر ( سيتم فحص المنتج من قبلنا والتأكد منه ) .
2- المحافظة على جميع ملحقات المنتج وأن تكون بحالتها الأصلية .
3- الاستبدال والاسترجاع خلال يوم من استلام الطلب ( يمكننا معرفة وقت الاستلام ) . قد يستغرق استرجاع المنتج مدة من 15 الي 30 يوم عمل وقد تزيد المدة او تنقص حسب ضغط الطلبات لدينا
مدة ارجاع المبالغ من 7 ايام الي 21 يوم عمل
4- طريقة الاستبدال - يقوم العميل بتسليم المنتج لأقرب فرع ويتحمل كافة تكاليف الشحن واعادة التصدير .في حالة الاسترجاع الداخلي يتحمل العميل كافة رسوم الشحن والاسترجاع ورسوم المدفوعات الالكترونية
5- الاسترجاع فقط عند وجود عيب مصنعي بالمنتج أو خطأ بالطلب من قبلنا وسنتحمل كافة رسوم الشحن وإعادة التصدير ( الصمغ وكذلك الخيط الزائد لا يعتبر عيب مصنعي ) .
6- لا يوجد سياسة تجربة الشوز وارجاعه .
7- لا يوجد سياسة شحن مقاسين واختيار المقاس المناسب .
8- لا نستطيع عمل بوليصة شحن عند استبدال المنتج أو شحنه لمقرنا ، اذا كان المنتج يتوفر بالطلب من خارج المملكة ولا نستطيع اقتناء المنتج لدينا .
نعمل جاهدين لارضائكم وسياستنا لصالح الجميع .