سياسة الاستبدال والاسترجاع

عملاء Miralou الكرام ..

• لا يوجد استرجاع الا في حالة وجود عيب في المنتج ، تنويه : وجود بعض الخيوط او الصمغ في المنتج لا تعتبر من العيوب المستدعية للارجاع حيث انها تتواجد ايضا في المنتج الاصلي

• لا يسمح بالاستبدال عند تجاوز مدة 3 ايام من استلام الطلب

• لا يسمح باستبدال المنتج الذي تم استخدامه

• عند الرغبة في الاستبدال يجب الذهاب الى مكتب خدمات سمسا او ارامكس وشحن الطلب للمتجر " التواصل واتس لتزويدكم ببيانات الشحن "

• تحمل تكلفة الشحن الخارجي كاملة حيث تترواح مابين 120 الى 130 ريال او حسب ماتحدده شركة الشحن حيث سيتم دفع المبلغ لشركة الشحن " رسوم شحن " وليست للمتجر

• عند وصول الطلب الى مستودعنا سيتم فحصه ثم شحن المنتج البديل " رسوم شحن المنتج البديل يتحملها المتجر "


سياسة الاستبدال والاسترجاع

1- عدم استخدام المنتج نهائيًا حيث أنه لن يقبل استرجاع او استبدال أي منتج مستخدم أو متضرر ( سيتم فحص المنتج من قبلنا والتأكد منه ) .

2- المحافظة على جميع ملحقات المنتج وأن تكون بحالتها الأصلية .

3- الاستبدال والاسترجاع خلال يوم من استلام الطلب ( يمكننا معرفة وقت الاستلام ) . قد يستغرق استرجاع المنتج مدة من 15 الي 30 يوم عمل وقد تزيد المدة او تنقص حسب ضغط الطلبات لدينا

مدة ارجاع المبالغ من 7 ايام الي 21 يوم عمل

4- طريقة الاستبدال - يقوم العميل بتسليم المنتج لأقرب فرع ويتحمل كافة تكاليف الشحن واعادة التصدير .في حالة الاسترجاع الداخلي يتحمل العميل كافة رسوم الشحن والاسترجاع ورسوم المدفوعات الالكترونية

5- الاسترجاع فقط عند وجود عيب مصنعي بالمنتج أو خطأ بالطلب من قبلنا وسنتحمل كافة رسوم الشحن وإعادة التصدير ( الصمغ وكذلك الخيط الزائد لا يعتبر عيب مصنعي ) .

6- لا يوجد سياسة تجربة الشوز وارجاعه .

7- لا يوجد سياسة شحن مقاسين واختيار المقاس المناسب .

8- لا نستطيع عمل بوليصة شحن عند استبدال المنتج أو شحنه لمقرنا ، اذا كان المنتج يتوفر بالطلب من خارج المملكة ولا نستطيع اقتناء المنتج لدينا .


نعمل جاهدين لارضائكم وسياستنا لصالح الجميع .