سيتم استقبال طلب الاستبدال / الاسترجاع من خلال الواتس اب وسيتم مراجعة طلبكم خلال مدة (3-2) ايام عمل وسوف تصلكم تحديثات الطلب.
في حال وجود عيب مصنعي يمكن للعميل طلب الاستبدال خلال يوم والاسترجاع خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج .
شروط الاستبدال / الاسترجاع :
1- شق في العباية، يتم توضيحه عن طريق ارفاق صورة.
2- وجود بقع في المنتج ، يتم توضيحه عن طريق ارفاق صورة.
حالات لا يتم فيها قبول الطلب :
- انتهاء مدة الاسترجاع / الاستبدال الموضحة .
- عميل لم يناسبه نوع القماش (المتجر غير مسؤول عن عدم المعرفة المسبقة للاقمشة المذكورة في تفاصيل المنتج) .
- الخيوط الزائدة لا تعتبر عيب مصنعي (بامكان العميل ازالتها بالمقص وليس بسحب الخيط).
- التعديل على العباية من قبل العميل.
- إذا ظهر عيب في العباية بسبب سوء استخدام العميلة او تم غسل العباية بشكل معارض لتعليمات الغسيل المرفقة مع العباية والموضحة بصفحة الانستقرام.
- في حال تم اكتشاف انه تم التعديل على العباية من قبل العميل يحق للمتجر الغاء طلب الاستبدال وارجاع القطعة ذاتها للعميل .
تعديل المقاس:
في حالة طلب العميل مقاس غير مناسب يمكنه الاستبدال خلال يوم واحد فقط من تاريخ استلام المنتج.
علما أن الاستبدال مره واحدة فقط .
- أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يسبق استخدامه، وعليه كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة وغير متضررة وأن تكون مغلفة بالغلاف الأصلي، ويستثنى من ذلك الهدايا المرفقة مع الطلب فلا يلزم إرجاعها.
- يترتب عليه رسوم توصيل/شحن اضافية.
يتحمّل العميل أي رسوم مترتبة على أي عملية استبدال / استرجاع.