في متجر فلفت رضاكم هو هدفنا
حرصاً منا على سلامتكم، فإن فلفت لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية و العطور حتى لو كانت بحالتها الأصلية،
بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،
اما عند استرجاع المنتج التالف فأن فلفت تتحمل كامل الرسوم.
س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: سنسعد بخدمتكم على الواتس اب 00966565442664
بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / الاسترجاع ؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج خلال 7أيام من عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: في فلفت نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل .
س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.
س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.
في فلفت ...رضاكم هو هدفنا
وفاء السلمي
كيف الغي الطلب
وفاء السلمي
لو سمحت انا طلبت الان وابغى الغي العمليه ممكن
متجر فلفت
تم الغاء الطلب
المري حمد
متا سيتم وصول المبلغ بعد الاغاء؟
متجر فلفت
خلال ساعات ان شاء الله
المري حمد
متا يتم استراجاع المبلغ؟
متجر فلفت
خلال ساعات ان شاء الله
المري حمد
الغاء الطلب