سياسة الاسترجاع والتبديل

في حالة التلف أو الكسر او وجود عيب في المنتجات:


- يجب تواصل العميل مع الدعم الفني خلال 24 ساعة من وصول الطلب وإرفاق صورة المنتج التالف / المكسور


- يخير العميل بين إرجاع قيمة المنتج أو استبداله بمنتج آخر بنفس القيمة .




في حالة استبدال و إسترجاع منتج :




يمكن الإستبدال و الإسترجاع خلال 3 أيام كحد أقصى من وصول الطلب للعميل بشرط:


1- أن تكون بحالتها الأصلية.


2- يتحمل العميل تكاليف الاستبدال والإسترجاع .




فى حالة وصول منتج خاطئ او مختلف:


يتحمل المتجر عملية إستعادة المنتج مجاناً وتوصيل المنتج الصحيح, على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية التى استلمها العميل دون أن يلحق بها ضرر أو تلف.




سياسة إلغاء و شحن الطلب :




إلغاء الطلب:


يحق للعميل إلغاء الطلب ما لم يتم تأكيده من قبل المتجر أو دخوله مرحلة التنفيذ لأي سبب كان ويتم ذلك عن طريق التواصل مع الدعم الفني للمتجر.


ويحق للمتجر إلغاء الطلب لأي سبب كان على أن يتم إخطار العميل بذلك كتابةً عن طريق البريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف .




شحن الطلب :


بعد تنفيذ الطلب يتم شحنه مع شركائنا بناءً على العنوان الذى يحدده العميل ولا دخل للمتجر في تحديده ويكون تحديد وإضافة العنوان مسئولية العميل بالكامل




- يحق للمتجر تبديل شركة الشحن المختارة من قبل العميل بما يراه مناسباً


- تكون قيمة الشحن كما هي موضحة في فاتورة الطلب أو الشحن

التعليقات

٣ تعليق

صالح ابتسام

صالح ابتسام

منذ ٣ أشهر

أنا طلبت الحين ابغ لغي استرجاع مبلغ

منيره عبدالعزيز الطريري

منيره عبدالعزيز الطريري

منذ ٨ أشهر

انا طلب بالغلط كيف الغيها ؟؟

حنان حمامه

حنان حمامه

منذ سنة

لو يجي المنتج مثلاً مرايا مكسوره