سياسة الإستبدال والاسترجاع

لضمان معالجة طلب الإرجاع بنجاح، يجب مراعاة الشروط التالية:


فترة الإرجاع:


إرجاع المنتج: يمكنك إرجاع المنتج خلال 24 ساعة من تاريخ الاستلام.

استبدال المنتج: يمكن استبدال المنتج خلال 3 أيام فقط من تاريخ الاستلام.

حالة المنتج:


يجب أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي مع جميع المرفقات.

يجب أن لا يكون المنتج قد استخدم وأن يكون مغلقًا بإحكام.

من يتحمل تكاليف الاسترجاع؟


منتج خاطئ: إذا وصلك منتج غير الذي قمت بطلبه، سنتكفل بتكاليف الشحن والإرجاع.

عدم الرغبة في المنتج: إذا لم يكن هناك خطأ في المنتج ولكنك لم تعد ترغب في الاحتفاظ به، يسعدنا مساعدتك في استرجاعه، ولكن لن يتحمل المتجر تكاليف الشحن والإرجاع.

كيفية استرداد المبلغ:


الدفع عبر البطاقة الائتمانية: سيتم إعادة قيمة المبلغ المدفوع إلى البطاقة المستخدمة. قد يتطلب الأمر حتى 10 أيام عمل لتظهر القيمة في حسابك البنكي بعد إعادة المبلغ.

الدفع عن طريق التحويل البنكي: سنتواصل معك للحصول على المعلومات البنكية اللازمة لتحويل المبلغ.

الدفع عند الاستلام: سنقوم بالتواصل معك للحصول على المعلومات البنكية لتحويل المبلغ.

لايمكن استرجاع طلبات تمارا (لان الجهة تأخذ نسبة سواء اكتمل الطلب أم الغي)

كيفية استرجاع واستبدال المنتج:


تواصل معنا عبر الرقم: 0552622053

سنقوم بإرسال بوليصة الاسترجاع أو الاستبدال لك.

اطبع بوليصة الاسترجاع أو الاستبدال وأعد تغليف السلعة في غلافها الأصلي، ثم سلمها لمكتب شركة الشحن.

عند استلامنا للسلعة، سوف نتأكد من حالتها ومن ثم نعيد أموالك.