سياسة الاستبدال والإسترجاع

الاستبدال والاسترجاع :

تخضع عملية البيع و الشراء واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة .

فأن عند الطلب فأنتِ توافقين على سياستنا


  • لا يمكن الغاء الطلب بعد تأكيده .
  • القطع بالطلب والتصاميم لكل عميله يتم تفصيله خصيصاً لك بعد اعتماد الطلب فانه لايوجد استرجاع .

في حالة وصول المنتج تالفًا، يرجى التواصل بخدمة العملاء خلال 24 ساعة من استلام 0553605810


الاستبدال :

  • يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته .
  • يرجى التأكد من فحص المرتجعات قبل الشحن.


يتاح للعميل بالاستبدال وفق الشروط :

يسمح بالاستبدال مره واحدة، أيضًا الطلب البديل لا يرد.

يجب أن لا يتعدى المنتج يومان من تاريخ الاستلام.

يجب أن يكون المنتج سليم وبحالته الأصلية مع كافة ملحقاته.

الهدايا لاترد.

يتحمل العميل تكاليف الاستبدال كامله ومبلغ الشحن

لكل بويصلة شحن، مبلغ للاستبدال…..


………..



يتم استبدال جميع المنتجات خلال مدة لا تتجاوز يومين من تاريخ استلام الطلب.

يتحمل العميل تكاليف الشحن و للاستبدال ايضاً رسوم التي تم دفعها لتوصيل لاترد ..

تتاروح تكاليف الاستبدال على حسب شركة الشحن الي تم الطلب منها

30 لكل بويصله شحن لداخل السعوديه




فيما يخص الحالات التي لايتم اعادة المنتجات بها :


1.. عند طلب الإرجاع بعد الوقت المحدود وهو يومان من بعد

تاريخ الاستلام ..


2.. عند استخدام المنتج . أو تلفه أو عندما لايكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به او عند ازالة لاصق الامان للمنتج ..


3.. منتجات مستهلكه تم استخدامها


4.. منتجات تم العبث او ازالة أرقامها التسلسليه .


.. منتجات بدون بطاقات الأسعار أو ملصقات أو الغلاف الاصلي سلعة

ليست كالشكل الصحيح أو متضرره


6..لايتحمل موقع ليبراي سوء استخدام العميل للسلعة مثل (فرط السحاب).



كيف يمكننم تعويضي في حال وصلتني سلعة

ليست كالشكل الصحيح او متضرره ؟


عندما تصلك السلعة في حالة مضررة او غير مماثله لما تم اختياره من الموقع ،

يمكنك عندها إعادة السلعه إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس

تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال يومان من تاريخ الاستلام ، حالما

نقوم باستلام السلعة ونقوم بفحصها، واذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها ، فإننا

سنبداأ بتعويضك بقطعه جديده ونتحمل الشحن وتوصيلها اليك .


.

• حالات لايعتبر المنتج تالفاً فيها :—

-عميل لم يناسبه نوع القماش (المتجر غير مسؤول عن عدم المعرفة المسبقة للاقمشة المذكورة في تفاصيل المنتج) .

-عميل لا ناسبته القطعه على اللبس

-الخيوط الزائدة لا تعتير عيب مصنعي (بامكان العميل ازالتها بالمقص وليس بسحب الخيط)

-اعوجاج في القماش.

-بقع او اثار غبار ليست عيب فهي جزء من القماش وقد تتاثر القطعه بالشحن.

-التصوير أحيانًا بإضاءة صفراء او بيضاء ساطعه لذلك ممكن يختلف اللون قليلاً



•العيوب التي تُقبل :

بُقع لايمكن إزالتها - تلف في القماش (تمزق القماش).




خارج السعوديه لا يوجد ارجاع واستبدال


..

وقت توقف شركات الشحن في وقت الاعياد

لايوجد استبدال


...

تم تطبيق هذي السياسه وفق شروط وزارة التجاره والعمل .



لتواصل للاستبدال مع خدمة الاعمال واتس اب :

0553605810