أسئلة متكررة
• كيف يمكنني الشراء من موقع براند لمار ?
ليس هنالك ما هو أسهل من الشراء على لمار للأزياء , تصفحوا الموقع من خلال التصنيفات المميزة , انقروا على المنتج الذي ترغبون في شرائه، واختاروا المقاس المطلوب ثم انقروا "أضف إلى حقيبة التسوق"، حيث سيظهر المنتج الذي إخترتموه بحقيبة التسوق الخاصة بكم واصلوا التسوق من خلال النقر على أيقونة "واصل التسوق"، وعند الرغبة في تسجيل طلبكم، اذهبوا إلى حقيبة المشتريات مجدداً واختاروا "المتابعة للدفع"، واتبعوا الخطوات البسيطة لإتمام عملية الدفع. لطلب أي مساعدة أخرى أو فيما يتعلق بالمسائل الفنية، يُرجى التواصل عن طريق الدعم الفني نقبل الدفع
متوفر طرق سهلة وبسيطة
• ماهي الأماكن التي يمكن الشحن اليها من العنود للأزياء ؟
تُقدم لمار خدماتها حصرياً للملكة العربية السعودية و جميع دول الخليج والدول العربية
• كيف يمكنني معرفة أن لمار للأزياء إستلمت طلبي ؟
عند تسجيل طلبكم، سيصلكم بريد إلكتروني لإخباركم باستلام طلبكم، لكن هذا لا يعني أنه قد تم تأكيد الطلب ؛ ففي حالة الدفع باستخدام بطاقة دفع ، فسيتم قبول طلبكم بمجرد اعتماد بيانات البطاقة ، سوف يتم التحقق من عنوان التسليم ، تحديد المنتجات وشحنها ، بعد ذلك سنرسل إليكم رسالة إلكترونية ثانية تؤكد شحن الطلب ، في حالة وجود أي مشكلة، سنقوم بإخطاركم بالأمر على وجه السرعة وسيتم تجهيز المبلغ الذي سبق سداده.
• كيف يمكنني تغيير عنوان الإستلام المحدد أو تاريخ الإستلام ؟
يتم ذلك بالتنسيق مع شركة الشحن والتواصل مع شركة الشحن لتجديد عنوان أو تاريخ جديد .
• هل يمكنني تغيير المنتجات المسجلة بطلبي أو تعديلها بعد تسجييل الطلب ؟
حالياً لا يمكنكم ذلك، لكننا نعمل على تطوير هذه الخدمة. لذلك تابعونا بانتظام لتكونوا على إطلاع دائم بأحدث المستجدات عبر موقعنا الإلكتروني أو من خلال فريق خدمة العملاء لدينا. لـ تواصل معنا على البريد الالكتروني