سياسة الاستبدال والإسترجاع
تتم عملية الاسترجاع والاستبدال بسهولة كبيرة من خلالنا
1-كيف اطلب استرجاع او استبدال ؟ التواصل مع خدمة
العملاء على الواتساب
2-مدة الاسترجاع داخل السعودية من 12 الى 24 ساعة من تاريخ استلام الطلب.
مدة الاستبدال داخل السعودية من 3 - 7 ايام من تاريخ الاستلام
—
خارج السعودية لايوجد استبدال ولا استرجاع !
—
في جدة بنفس الوقت
يحق للعميل تجربة المنتج '
ويحق للعميل استرجاعه بنفس الوقت للمندوب .
مدة استرداد المبلغ بعد استلام المنتج أو عند الغاء الطلب تتراوح من 7- 14 يوم.
كيفية ارجاع المنتتج.!
بمجرد طلب العميل استرجاع يتم ارسال معلومات الشحن للعميل بنا على بياناته
وبالتالي يتوجه العميل لـ اقرب فرع لشركة الشحن ويسلم المنتج والبوليصة
بنفس اليوم الذي يتم ارسال البوليصة للعميل
مدة صلاحية البوليصة 24 ايام .
الحالات التي لايتم الاسترجاع فيها..
عند إستخدام المنتج من قبل العميل لـ اكثر من 24 ساعة .
عند تقديم طلب الاسترجاع بعد الوقت محدد وهو 24 ساعه من تاريخ استلام الطلب .
عند استخدام المنتج ، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في حالته التي قمت باستلامها.
او عند تلف كرت من على المنتج .
عند استخدام الكود خصم . لايحق للعلم استرجاع فقط استبدال
التاخير في شحن المستبدل لايرجع البديل ابداً
و على العميل دفع مبلغ المنتج .
الاستبدال مره وحده بعد ذالك لايوجد استرجاع ولا
استبدال.
رسوم الاستبدال والاسترجاع..
عند طلب خدمة الاسترجاع الرسوم : 70ريال]
عند طلب خدمة الاستبدال الرسوم : 44ريال]
_______________
_________________
___________________
الاستبدال او الاسترجاع طلبات الفوريه جدة
رسوم الاستبدال : [44ريال]
رسوم الاسترجاع : [50ريال]
ملاحظة:
رسوم الشحن التي يتم دفعها سابقاً
ليست مستردة ولا تعتبر من ضمن
سياسة الاستبدال والاسترجاع
.
[طريقة استعادة الاموال بعد عمل طلب استرجاع]
اذا تمت عملية الشراء بواسطة بطاقة الإئتمان الخاصة بك فيمكنك استعادة اموالك وعند استلامنا لطلبك سنقوم بإسترجاع المبلغ إلى حسابك بالبطاقة الائتمانية او أيا كانت الوسيلة الالكترونية التي قمت بالدفع من خلالها وتختلف المدة التي تستلم فيها المبلغ حسب البنك الخاص بك وقد تستغرق حتى 15 يوما لاستعادة المبلغ .
وفي حال طلب العميل تحويل المبلغ إلى حساب آخر غير حسابه البنكي، فيجب أن يكون الحساب البنكي الآخر للأقرباء من الدرجة الأولى ويمنع منعًا باتًأ تحويل المبلغ لشخص آخر لا يمت للعميل بصلة.
—
—-كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة ؟
عندما تصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من موقع، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال يومان من تاريخ الاستلام. حالما نقوم باستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمنًا للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك
________________
سياسة إلغاء عملية الطلب :
يحق للعميل إلغاء طلبه واسترجاع نقوده كاملة في حال كان الطلب قيد المراجعة أو قيد التنفيذ فقط
وفي حال تم تنفيذ الطلب وإصدار بوليصة التوصيل والشحن يتم إلغاء الطلب وإرجاع المبلغ بعد خصم رسوم التوصيل والشحن
وتطبق هذه السياسة وإن كان الطلب يشمل الشحن والتوصيل حسب أي إعلان من قبلنا
وفي حال التأخير في توصيل الطلب يحق للعميل إلغاء الطلب واسترجاع كامل نقوده في حال تجاوز أكثر من 14 يوم على حسب الأنظمة والقوانين.
—
سياسة الإستبدال :
بالتأكيد يمكنك عمل طلب استبدال المنتج طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف مع تحمل مصاريف شحن قيمتها 44ريال وذلك عن طريق التواصل على واتس اب / 0553357905
الايميل ؛ [email protected]
وذلك يكون في خلال 1 إلى 2 ايام من تاريخ استلامكم للطلب و الاستبدال مره وحده بعد ذالك لايوجد استرجاع ولا استبدال .
Lara fashion