بناء على ما اصدرته ( وزارة التجارة) حول منتجات التفصيل
تنص على ان المنتج اللذي يتم تفصيله (( لايستبدل ولا يسترجع ))
يتم تفصيل العبايات لكل زبونه حسب الطلب
*الا اذا وجد ضرر واضح بالمنتج يتم التواصل مع المتجر خلال يوم من استلام الطلب ويتم تقييمه من قبلنا ..ثم يتم شحن المنتج المتضرر من قبل العميل خلال يومين فقط من الاستلام , ويتم تعديل الضرر واعادة شحنه للعميل*
ولأننا يهمنا رضاكِ
نعدل المقاس للأصغر في اي وقت بعد الاستلام بدون شروط بحيث يكون التوصيل او الشحن على العميل .
في حال فشل التسليم بسبب عدم تجاوب العميل سيتم خصم مبلغ الشحن والتوصيل واعاده شحنها او توصيلها برسوم اخرى .