سياسة الشحن والتوصيل

  • الشحن و التوصيل :

يتم توصيل الطلبات من خلال شركات الشحن المتعاقد معها بالمتجر وعلى حسب اختيار العميل لشركة الشحن لتوصيل طلبه ، بعد إتمام عملية الشراء من المتجر ووضع عنوان الشحن يعتبر العميل مسؤولاً مسؤولية كاملة عن صحة العنوان.


• في حالة رفض العميل استلام الشحنة أو الطلب الخاص به ، أو قام بتأجيل الطلب لأي سبب أو ظرف كان فإن المتجر غير مسؤول عن نتيجة تلف المنتجات ، ولا تقع على المتجر أي مسؤولية أو إلتزامات بأي شكل من الأشكال تجاه العميل أو المنتجات ، ولايحق للعميل المطالبة باسترجاع مبلغ الطلب أو تأجيله أو إلغائه .


  • ملاحظة :

خدمة الشحن والتوصيل لجميع منتجات اللحوم داخل المناطق المتوفر بها التوصيل خلال 7 أيام عمل وذلك لضمان جودة التوصيل وسلامة اللحوم ويتم التوصيل حسب الإمكانية والمواعيد ويستثنى من ذلك المواسم والاجازات والأعياد حيث قد تصل مدة التوصيل الى 10 أيام عمل وذلك حسب الحجوزات والمواعيد .


  • يرجى العلم أنه في حال تأخر التوصيل عن المواعيد المذكورة فإن للمتجر الحق في معالجة التأخير وتوصيل الطلبات خلال 15 يوم عمل حسب نظام التجارة الالكترونية المعمول به وحسب اللوائح والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية ، ولا يمكن إلغاء الطلب أو استرجاع المبلغ بأي حال من الأحوال وخصوصاً في منتجات اللحوم .


  • اذا تم استلام الطلب ووجده العميل فاسدا او تالفا او ناقصا , فإن المتجر غير ملزم بأي مسائل قانونية وتقع جميع المسؤوليات و الالتزامات القانونية و المالية على عاتق شركة التوصيل , و يحق للعميل تعويضاً عن نفس طلبه او النقصان فيه اذا استوجب ذلك بعد الاثبات من طرف العميل على صحة ما ادعى دون إمكانية استرجاع مبلغ الطلب أو التعويض المالي من قبل المتجر اطلاقا .


رضاكم غايتنا لذا نتطلع الى ضمان جودة وسرعة التوصيل ان يتم تحديد عنوانك بالتفصيل ويشمل (المدينة ، اسم الشارع، رقم المبنى ، رقم الشقة والدور ) وحتى اذا تم تحديد العنوان عن طريق خدمة جوجل ماب يجب تزويدنا بهذه البيانات .