سياسة الاستبدال والأسترجاع


 سياسة الاستبدال:


1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 7 يوم التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور 7 يوم .


2- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك 



لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:


1- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.


2- اذا ظهر عيب في المنتج بسبب شركات الشحن .


 سياسة الاسترجاع:


1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 7 يوم التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور 7 يوم .


2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.


3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك


4- لا يحق للمستهلك استرجاع المنتجات بعد عملية الشحن الا بعد استلامه للمنتج ثم طلب إعادة استرجاعه ويتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع


5- عملية استرجاع المنتجات المسترجعة بسبب الاعطال قد تصل مدة الاسترجاع 15-30 يوم


لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية :


1- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك .


  • ضمان الأجهزة الأكترونية يُشترط لسريان الضمان ، ألا يكون العيب أو العطل ناتجا عن سوء استعمال المستهلك للمنتج ، أو ناتجا عن مخالفته لتوصيات المنتج .



- يمكنك استبدال واسترجاع المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج لداخل المملكة فقط.

- المنتجات المراد إرجاعها أو استبدالها ينبغي أن تكون بحالتها الأصلية دون نزع لبطاقة معلومات المنتج المرفقة أو اللواصق الموجودة على المنتجات وأن تكون مغلفة بالغلاف الأصلي وغير مستخدمة.




- يتحمل العميل تكاليف الشحن في حال كان هناك استبدال او استرجاع وتقدر ب (29 ) ريال في الحالات التالية.

1-اختيار العميل لمنتج غير الذي كان يريده.

2- المنتج لم يعد مناسب له.

3- العميل أصبح لا يريد المنتج.


خطوات الاستبدال والاسترجاع:

 يمكنك تقديم طلب الاستبدال والاسترجاع من خلال ارسال البيانات التالية على رقم الواتس اب (0537317737 )

• رقم جوال العميل.

• اسم العميل.

• اسم المنتج المراد استبداله أو استرجاعه.

• سبب الإستبدال أو الإسترجاع.

• سيتم ابلاغك بطريقة اعادة الطلب وخدمتك مباشرة بمجرد استلام طلبك والتأكد من سلامة المنتجات وملحقاتها.


أسترجاع الاموال يتم بشكل تلقائي في جميع الطلبات ..

في حال تعذر وصول المبالغ المسترجعه للعملاء خلال مدة أقصاها 96 ساعة .. نلتزم في تحويل المبالغ المسترجعه يدوياً في مدة أقصاها 72 ساعة من تاريخ تزويد العميل لنا بالبيانات البنكية