نحن ملتزمون بتحقيق أفضل معايير الكفاءة والنزاهة، والصدق في التفاعل مع عملائنا. ونثمن بشدة أية ملاحظات يقدمونها كوسيلة للارتقاء بمستويات خدماتنا ومعاييرنا المقدمة لهم في هوم آرت، ونفتخر بفرصة خدمتهم. وإليكم ملخص سياستنا في التعامل مع الشكاوى والملاحظات:
الاستجابة الفورية للشكاوى.
معاملة جميع الشكاوى بإنصاف.
يجب إخطارنا في هوم آرت بأي مشكلة في غضون 3 ايام من تاريخ استلام الطلب.
تقديم ردود دقيقة مع شرح واضح لأسباب الشكوى .
ضمان رضا الزبون بعد التعامل مع الشكوى.
استخدام الشكاوى كفرصة لتحسين خدماتنا في هوم آرت.
طرق تقديم الشكوى والملاحظات:
التواصل المباشر مع خدمة العملاء في هوم آرت عن طريق إرسال ايميل.
عبر البريد الإلكتروني على [email protected]