سياسة الاسترجاع والاستبدال
نحن في حفالة نحرص على تقديم منتجات عالية الجودة للعناية بالأطفال والأمهات. إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك، نود مساعدتك وفقًا للسياسة التالية:
1. شروط الاسترجاع:
- يحق للعميل استرجاع المنتجات خلال 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب.
- يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة، وفي حالتها الأصلية، مع تغليفها الأصلي وغير مفتوح.
- لا يمكن استرجاع أو استبدال المنتجات الشخصية أو تلك التي تم استخدامها لأسباب صحية أو متعلقة بالنظافة، مثل منتجات العناية بالبشرة أو الملابس الداخلية.
2. شروط الاستبدال:
- يمكن استبدال المنتج بمنتج آخر إذا كان هناك خطأ في الشحن أو تلف في المنتج عند الاستلام.
- يجب على العميل الإبلاغ عن أي عيوب أو تلف خلال 3 أيام من استلام الطلب.
3. المنتجات غير القابلة للاسترجاع أو الاستبدال:
- المنتجات المفتوحة أو التي تم استخدامها.
- المنتجات المخفضة أو التي تم شراؤها خلال عروض أو تخفيضات.
- المنتجات الشخصية أو تلك التي لها تاريخ صلاحية قصير.
4. عملية الاسترجاع:
- يرجى التواصل معنا لطلب استرجاع أو استبدال المنتج.
- يجب تقديم إثبات الشراء مثل رقم الطلب أو الإيصال.
- سيتم فحص المنتج من قبل فريقنا لتحديد حالته قبل قبول الطلب.
5. رسوم الشحن:
- يتحمل العميل تكلفة إعادة الشحن إلا في حال كان المنتج تالفًا أو تم شحن منتج غير صحيح.
- في حالة الاستبدال، سيتم شحن المنتج البديل مجانًا.
6. رد الأموال:
- سيتم معالجة استرجاع الأموال إلى نفس وسيلة الدفع التي تم استخدامها عند الشراء، في غضون 7 الى 14 يوم من قبول طلب الاسترجاع.
- يرجى ملاحظة أن بعض البنوك أو مقدمي خدمات الدفع قد يستغرقون وقتًا إضافيًا لإظهار المبلغ في حسابك.