main-logo

نوفر لكم البذور والمستلزمات الزراعية 🍃

الاسئلة الشائعة

  • لم أعد أرغب في الطلب هل يمكنني إلغاءه؟ 

يمكننا إلغاء الطلب في حالة عدم إصدار بوليصة الشحن لطلبك وعدم تسليم الطلب لشركة الشحن يتم إرجاع كامل مبلغ الطلب للعميل، بعد ما يتم إصدار بوليصة الشحن أو تسليم الطلب لشركة الشحن يمكن إلغاء الطلب وإرجاع قيمته للعميل وسيتم خصم قيمة الشحن كاملة وفي حالة تم تسليم الطلب لشركة الشحن سيتم إرجاع قيمة الطلب بعد خصم قيمة الشحن كاملة بعد استلامنا للطلب وإعادته لنا من شركة الشحن.


  • أرغب بإضافة المزيد من المنتجات على طلبي بعد إتمام الطلب هل يمكن ذلك؟

يمكننا إضافة منتجات إلى طلبك وذلك بالتواصل معنا وإرسال المنتجات التي ترغب بإضافتها.


  • كيف يمكنني تتبع الطلب؟

بمجرد أن يتم شحن طلبك ستصلك رسالة عبر الجوال أو البريد الإلكتروني تتضمن رقم التتبع ورابط التتبع لكي تتمكن من تتبع طلبك بسهولة.


  • هل استطيع استلام الطلب بنفسي؟

لا يمكن ذلك استلام الطلبات عن طريق شركات الشحن فقط.


  • لدي منتج ارغب بإرجاعه أو استبداله ماذا أفعل؟

قم بزيارة صفحة سياسة الاستبدال والاسترجاع لمزيد من المعلومات.


  • هل أستطيع اقتراح منتجات غير متوفرة في المتجر لتقومون بتوفيرها؟

نعم يسعدنا دائمًا تلقي الاقتراحات ارسل اقتراحك لنا عبر الواتسب أو الإيميل أو الانستقرام.



نتمنى أن قد نكون أجبنا على جميع اسئلتك يمكنك طرح المزيد من الاسئلة وسنكون سعيدين بالإجابة عليها في صفحة اسئلة العملاء.

٣ تعليق
avatar

زائر

منذ 7 أشهر

هل هناك شحن دولي

avatar
avatar

Haya Garden Shop

منذ 5 أشهر

شحن لدول الخليج عبر DHL

avatar
avatar

زائر

منذ سنة

هل يوجد توصيل في تبوك؟

avatar
avatar

Haya Garden Shop

منذ سنة

يوجد شحن لتبوك وجميع مدن ومناطق المملكة

avatar
avatar

نائلة الهلالي

منذ سنتين

هل خدمة الدفع عند الإستلام متاحه ؟

avatar
avatar

Haya Garden Shop

منذ سنتين

لا غير متاحة 🌷

avatar