• عند تجهيز الطلب للشحن سيصلك رابط التتبع الخاص بشحنتك عبر طرق التواصل مثل الإيميل أو الرسائل النصية أو الواتس اب


  • سوف تتواصل معكم شركة الشحن على الارقام المسجلة من قبلكم بعدة طرق بما يتناسب مع اوقاتها وسياساتها ويتوجب على العميل التجاوب مع شركة الشحن والتنسيق معها لاستلام الطلب


  • تتبع حالة الشحنة ومتابعتها تحت مسوؤلية العميل


  • لا يمكنك تعديل بيانات المستلم بعد إنشاء بوليصة الشحن لأي سبب كان


  • بعد خروج الطلب من المتجر وتسليمه لشركة الشحن

لا يتحمل المتجر مسؤولية تأخر الشحنات ، في حال حدث تأخير يجب التواصل مع شركة الشحن مباشرة قبل التواصل مع المتجر لمتابعة حالة شحنتك


  • في حال لم يتم التجاوب معكم من قبل شركة الشحن بعد مدة 7 ايام عمل على استلام الشحنة من قبلهم نرجو التواصل معنا ليتم التدخل إذا لزم الأمر


  • يجب مراعاة ايام العطل ونهايات الأسبوع والأعياد الرسمية خلال عملية الشحن حيث لا تحتسب ضمن

عدد ايام الشحن