- عند تجهيز الطلب للشحن سيصلك رابط التتبع الخاص بشحنتك عبر طرق التواصل مثل الإيميل أو الرسائل النصية أو الواتس اب
- سوف تتواصل معكم شركة الشحن على الارقام المسجلة من قبلكم بعدة طرق بما يتناسب مع اوقاتها وسياساتها ويتوجب على العميل التجاوب مع شركة الشحن والتنسيق معها لاستلام الطلب
- تتبع حالة الشحنة ومتابعتها تحت مسوؤلية العميل
- لا يمكنك تعديل بيانات المستلم بعد إنشاء بوليصة الشحن لأي سبب كان
- بعد خروج الطلب من المتجر وتسليمه لشركة الشحن
لا يتحمل المتجر مسؤولية تأخر الشحنات ، في حال حدث تأخير يجب التواصل مع شركة الشحن مباشرة قبل التواصل مع المتجر لمتابعة حالة شحنتك
- في حال لم يتم التجاوب معكم من قبل شركة الشحن بعد مدة 7 ايام عمل على استلام الشحنة من قبلهم نرجو التواصل معنا ليتم التدخل إذا لزم الأمر
- يجب مراعاة ايام العطل ونهايات الأسبوع والأعياد الرسمية خلال عملية الشحن حيث لا تحتسب ضمن
عدد ايام الشحن