سياسة الاستبدال والاسترجاع :
تخضع عملية البيع في وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة .
يجوز للمتجر، أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات و على سبيل المثال ان كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية , سوف يقوم الموقع بإعادة ماقمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها .
1- لا يمكن الغاء الطلب او تغير الطلب ( زياده منتجات او حذفها ) بعد عملية الدفع
لذلك نرجو منكم التاكد من الطلب كاملا قبل الدفع و الضغط على الاتمام ..
2- الحرص على كتابة البيانات ( عنوانك + رقم الجوال ) صحيح
لانه بعد اتمام طلبك لا يمكن تغير البيانات
3- ( الاسترجاع اول ٢٤ ساعة في حال كان العبوة لم تفتح وبتغليفها الاصلي
يجب أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي
يجب أن لايكون قد استخدم و أن يكون مغلق بإحكام
اذا تم فتح العبوة لايمكن الاسترجاع او الاستبدال ابداً
ويتم دفع 75 ﷼ رسوم شحن والموقع في حال الاسترجاع
4- المكياج وكريمات البشرة وشنط البراندات مثل شانيل وديور لاتُرد ولا تستبدل نهائياً ..
لايمكن الغاء الطلب بعد الدفع و اتمام الطلب الا بعد دفع رسوم الموقع الموضح اعلاهَ ..
5- الطلبات بعد ان يتم شحنها يصلك رابط تتبع
6- في حال تلف المنتج وصوله متسرب للنص او الكامل لك الاحقيه في التبديل بدون دفع اي تكاليف
رابط تتبع الشحنات و تصلك رساله او اتصال من شركة الشحن لـ استلام الطلب و نرجو منكم تتبع شحناتكم و استلامها
7- المتجر غير مسؤل عن اي اهمال بعدم استلام الشحنات
في حال لم يتم استلام الشحنه و عادت لنا
يتم دفع قيمه شحنه جديده 29 ﷼
تنبيه هام
‼️
متجر غدون ليس مسؤول عن شكوى شركات الشحن
بعد الشحن يمكنك تتبع الشحنة بكل سهولة من رقم الشحنة بملفك التعريفي وطلباتك بالمتجر وخلال المدة الموضحة سوف تصلك رسائل نصية
• المتجر غير مسؤول عن عدم إستلامك للشحنة في الوقت المحدد لأي سبب كان
• المتجر غير مسؤول عن أي شكوى تخص إستلام الشحنات من شركات الشحن
• في حال تم شحن طلبك في الوقت المحدد ولم يتم إستلامه من قبلك لأي سبب كان فإن المبلغ المدفوع لا يسترد
منذ سنة
3-5 ايام
منذ سنة
كم مدة التوصيل الخبر
منذ سنة
3-5 ايام
فاطمه القحطاني
منذ سنة
كم مده التوصيل