في حالة التلف أو الكسر او وجود عيب في المنتجات:
- يجب تواصل العميل مع الدعم الفني خلال 24 ساعة من وصول الطلب وإرفاق صورة المنتج التالف / المكسور كما يشترط تصوير المنتج مع التغليف مع وجود لاصق عليه بوليصة الشحن .
- يخير العميل بين إرجاع قيمة المنتج أو استبداله بمنتج آخر بنفس القيمة .
في حالة استبدال و إسترجاع منتج :
يمكن الإستبدال و الإسترجاع خلال 7 أيام كحد أقصى من وصول الطلب للعميل بشرط:
1- أن تكون بحالتها الأصلية.
2- يتحمل العميل تكاليف الشحن وكذالك الاستبدال والإسترجاع .
فى حالة وصول منتج خاطئ او مختلف:
تتحمل هوم جاردن عملية إستعادة المنتج مجاناً وتوصيل المنتج الصحيح, على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية التى استلمها العميل دون أن يلحق بها ضرر أو تلف.
سياسة إلغاء و شحن الطلب :
إلغاء الطلب:
يحق للعميل إلغاء الطلب ما لم يتم تأكيده من قبل المتجر أو دخوله مرحلة التنفيذ لأي سبب كان ويتم ذلك عن طريق التواصل مع الدعم الفني للمتجر.
ويحق للمتجر إلغاء الطلب لأي سبب كان على أن يتم إخطار العميل بذلك كتابةً عن طريق البريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف .
شحن الطلب :
بعد تنفيذ الطلب يتم شحنه مع شركائنا بناءً على العنوان الذى يحدده العميل ولا دخل للمتجر في تحديده ويكون تحديد وإضافة العنوان مسئولية العميل بالكامل
- يحق للمتجر تبديل شركة الشحن المختارة من قبل العميل بما يراه مناسباً
- تكون قيمة الشحن كما هي موضحة في فاتورة الطلب أو الشحن
- تكون مدة توصيل الطلب موضحة للعميل خلال اختياره لشركة الشحن
- يتم توصيل الطلب في المدة المحددة أو قبلها
*وقد أبلغتنا شركات الشحن باحتمالية تأخر وصول الطلب لمدة تتجاوز 10 يوماً*