سياسة الاستبدال بمتجر نوتل :
- 1.مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ من شحن المنتج،
- ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.
- 2.يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج وملحقاته بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته،
- ويحق للمتجر معاينة المنتج كامل قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن وما يترتب عليها من تكاليف تسليمه
- في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك
- في حال كان هناك خطأ من المتجر وتم الاستبدال فإن المتجر يتحمل تكاليف الشحن أو التوصيل المخصص في المتجر فقط ، و لا يتحمل أي وسيلة توصيل أو
تكاليف مادية غير المحدد في المتجر .
لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية :
- 1.إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك؛ يقصد منتج مدرج تحت خدمة حسب : اي منتج يقوم العميل ب إختيار ( اسم او عبارة او صوره أو تفصيل مخصص ) على المنتج.
- على سبيل المثال : طلب العميل منتج و قام ب اختيار تطريز او طباعة الذي يرغبه.
- 2.إذا كان المنتج عبارة عن أشرطة فيديو أو أسطوانات أو أقراصاً مدمجة أو برامج معلوماتية تم استخدامها.
- 3.إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.
- 4.إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
- 5.إذا كان العقد يتناول تقديم خدمات إيواء أو نقل أو إطعام.
- 6.إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت.
سياسة الاسترجاع :
- 1.مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ من شحن المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور سبعة أيام.
- 2.يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج وملحقاته بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.
- 3.يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على في عملية الاسترجاع بالاضافة تكاليف الشحن او التوصيل المجاني أثناء وصوله إن وجد وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن والجمرك وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب مطلقاً أو خطأ سيتم تعويض المستهلك
لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية :
- 1.إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها المتجر، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب (شق أو قطع أو حرق في المنتج فقط) أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك؛
يقصد منتج مدرج تحت خدمة حسب : اي منتج يقوم العميل بإختيار (منتج تفصيل .تطريز اسم. عبارة .صوره ) على المنتج.
- 2.لا يحق للعميل إلغاء أو تعديل الطلب واستعادة المبلغ. بعد البدء تنفيذه أو تجهيز الطلب أو شحنه.
3.إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.