1. الرئيسية
  2. سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

مرحبًا بكم في FLAIR نسعى دائمًا لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا. لضمان رضاكم، نقدم سياسة استبدال واسترجاع واضحة وفق الشروط التالية:


المنتجات المشمولة بالاستبدال والاسترجاع

  • العطور:
  • غير قابلة للاسترجاع أو الاستبدال في حال فتح الغلاف أو استخدامها.
  • يمكن استبدالها أو استرجاعها إذا كانت مغلقة ولم تُستخدم خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام.
  • الحقائب النسائية:
  • يمكن الاستبدال أو الاسترجاع خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام، بشرط عدم وجود أي تلف أو استخدام واضح.
  • المكياج:
  • لا يُقبل الاسترجاع أو الاستبدال للمنتجات المفتوحة أو المستخدمة لأسباب صحية.
  • يمكن إرجاع المنتجات غير المفتوحة خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام.
  • الأجهزة الكهربائية:
  • يُسمح بالاستبدال أو الاسترجاع خلال خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام
  • في حالة وجود عيب مصنعي نأمل التواصل معنا وتوضيح المشكلة خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام.
  • يجب تقديم الفاتورة الأصلية وضمان عدم وجود أي أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام.

الشروط العامة للاستبدال والاسترجاع

  • يجب إحضار الفاتورة الأصلية كدليل على الشراء.
  • المنتج يجب أن يكون في حالته الأصلية، مع جميع مكوناته وملحقاته، في عبوتها الأصلية.
  • نتحمل تكاليف الشحن للاسترجاع أو الاستبدال في حال وجود خطأ أو عيب مصنعي.
  • في حالة الاسترجاع لأسباب أخرى، يتحمل العميل تكاليف الشحن.
  • يتم رد المبلغ بنفس طريقة الدفع المستخدمة عند الشراء، أو من خلال رصيد متجر يتم استخدامه في المستقبل.

خطوات طلب الاستبدال أو الاسترجاع

1- التواصل مع خدمة العملاء عبر:

2- تقديم طلب مع إرفاق صور للمنتج إذا لزم الأمر.

3- تجهيز المنتج مع جميع مكوناته وإرساله وفق تعليمات فريق خدمة العملاء.


نشكركم على ثقتكم بنا، ونسعد بخدمتكم دائمًا.