سياسة الاستبدال والاسترجاع
مرحبًا بكم في FLAIR نسعى دائمًا لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا. لضمان رضاكم، نقدم سياسة استبدال واسترجاع واضحة وفق الشروط التالية:
المنتجات المشمولة بالاستبدال والاسترجاع
- العطور:
- غير قابلة للاسترجاع أو الاستبدال في حال فتح الغلاف أو استخدامها.
- يمكن استبدالها أو استرجاعها إذا كانت مغلقة ولم تُستخدم خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام.
- الحقائب النسائية:
- يمكن الاستبدال أو الاسترجاع خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام، بشرط عدم وجود أي تلف أو استخدام واضح.
- المكياج:
- لا يُقبل الاسترجاع أو الاستبدال للمنتجات المفتوحة أو المستخدمة لأسباب صحية.
- يمكن إرجاع المنتجات غير المفتوحة خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام.
- الأجهزة الكهربائية:
- يُسمح بالاستبدال أو الاسترجاع خلال خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام
- في حالة وجود عيب مصنعي نأمل التواصل معنا وتوضيح المشكلة خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام.
- يجب تقديم الفاتورة الأصلية وضمان عدم وجود أي أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام.
الشروط العامة للاستبدال والاسترجاع
- يجب إحضار الفاتورة الأصلية كدليل على الشراء.
- المنتج يجب أن يكون في حالته الأصلية، مع جميع مكوناته وملحقاته، في عبوتها الأصلية.
- نتحمل تكاليف الشحن للاسترجاع أو الاستبدال في حال وجود خطأ أو عيب مصنعي.
- في حالة الاسترجاع لأسباب أخرى، يتحمل العميل تكاليف الشحن.
- يتم رد المبلغ بنفس طريقة الدفع المستخدمة عند الشراء، أو من خلال رصيد متجر يتم استخدامه في المستقبل.
خطوات طلب الاستبدال أو الاسترجاع
1- التواصل مع خدمة العملاء عبر:
2- تقديم طلب مع إرفاق صور للمنتج إذا لزم الأمر.
3- تجهيز المنتج مع جميع مكوناته وإرساله وفق تعليمات فريق خدمة العملاء.
نشكركم على ثقتكم بنا، ونسعد بخدمتكم دائمًا.