سياسة الاسترجاع والاستبدال
سياسة الفترة الزمنية لاسترجاع أو استبدال والتسليم للمنتجات:
- أن يكون المنتج بحالته الأصلية ومغلف بالكرتون مثل وقت وصوله
- الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.
- الارجاع خلال 3 أيام من تاريخ الشراء.
- استرجاع المبلغ يتم عن طريق إعادة المبلغ على نفس وسيلة الدفع المستخدمة عند الشراء.
- لن يتم قبول أي طلبات للاسترجاع إذا تجاوزت المدة المسموح بها.
- يكون تصحيح الخطأ في الطلب مقبولاً إذا أبلغ العميل إدارة المتجر خلال 24 ساعة من وقت الارسال ما لم يتم شحن المنتج او ما لم يتم البدء في تنفيذه .
- تلتزم إدارة المتجر في حال عدم الاتفاق على مدة محددة لتسليم المنتج أو استلام المنتج ( المسترجع ) ، ألا تزيد مدة تسليمه أو استلامه عن 15 يوم من تاريخ تأكيد الطلب وإصدار الفاتورة.
- لايحق للعميل استبدال او استرجاع المنتجات المجانية الا في حالة وجود عيب ف المنتج
- العروض التي تتكون من أكثر من منتج غير قابلة للاسترجاع الجزئي .
- يحق للعميل الاستبدال او الاسترجاع مره واحدة فقط الا في حالة وصول منتج غير مطابق او يوجد به عيب او خدش .
- في حال طلب العميل لاكثر من نظارة والاستفادة من الشحن المجاني وعند الرغبة في إرجاع منتج واحد والاحتفاظ بواحد فسيتحمل العميل قيمة شحن المنتج .
سياسة استرجاع أو استبدال المنتجات الفاتورة الأصلية.
يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مستعمل وعليه بطاقة السعر والعلامة التجارية مع إحضار العلبة أو المغلف الذي يحتوي المنتج.
سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه. إذا اتضح عدم وجود أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام، سيتم استرداد قيمة المنتج بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد خلال مدة أقصاها 7 أيام من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع.
إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ المنتج المُراد استرجاعه خالٍ من السبب المذكور في طلبك، لن يتم استرداد القيمة وسيتم إرجاع المنتج إليك.
الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الاسترجاع والاستبدال:
- الأعطال والاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام.
من يتحمل تكاليف الاستبدال والارجاع؟
- إذا وصلك منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه سنتكفل بتكاليف الشحن والإرجاع.
- إذا لم يكن هنالك خطأ او عيب في المنتج ولكن لم تعد ترغب به في فترة الاسترجاع المسموحة لسبب ما يسعدنا خدمتك باستبدال المنتج أو ارجاعه ولكن لن يتحمل الموقع تكاليف الشحن والارجاع أو قيمة توصيل الجهاز الجديد (البديل ) .
كيفية إرسال المنتج إلى SMAASA ؟
- عن طريق شركة الشحن الت تم من خلالها إيصال المنتج للعميل . إذا لم نتمكن من استلام المنتج خلال الموعد المفترض ، سنقوم بإلغاء طلب الاستبدال أو الإرجاع.
في حال رفض العميل استلام الطلب أو عدم الرد على شركة الشحن وتم إعادة المنتج إلينا ؟ أو إذا لم يعد العميل يرغب بالمنتج بعد شحنه ؟
- ستقوم شركة الشحن بارجاع المنتج إلينا ولا يتحمل الموقع قيمة الشحن والاسترجاع وسيتم خصمها من العميل .
- وفي حال أن العميل لا يرغب بالمنتج وقد تم شحنه فعليًا فإن الموقع لا يتحمل تكاليف الشحن وعلى العميل سداد قيمة الشحن الفعلية (ليست المدفوعة في الطلب فقط ) وأنما تُسدد القيمة الفعلية كاملة وفي حال الدفع المسبق سيتم خصمها تلقائيًا واعادة المبلغ المتبقي للعميل .
كيف يمكن متابعة حالة استبدال أو إرجاع الطلب؟
- سنبقيك على اطلاع عبر البريد الإلكتروني اوالرسائل النصية القصيرة اوالواتساب حول حالة استرجاع المنتج. إذا كان هناك أي سؤال لا تترددوا في الاتصال بخدمة العملاء لدينا او ارسال ايميل لنا.
للحصول على الدعم، يمكنك مراسلة خدمة العملاء على الرقم على مدار الأسبوع لمدة 24 ساعة.
أو البريد الإلكتروني [email protected]