سياسة الاستبدال والاسترجاع

التنفيذ:

  • مدة تنفيذ الطلب 5 الى 7 عمل كحد اقصى. ( بدون جمعة)
  • مدة تنفيذ وتحضير الطلب تختلف عن مدة التوصيل.
  • لا يتم تركيب طقطق على العباية او التعديل على الموديل.


ملاحظة:

  • مدة تحضير الطلب تعني: تجهيز وتغليف وشحن العباية
  • مدة تنفيذ الطلب تعني: تفصيل الطلب.
  • أيام العمل تعني: أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة .

تنوية:

  • ( لا يتم تركيب طقطق او التعديل على الموديل سواءً المخفض او التفصيل)



 سياسة الاستبدال:

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر بالإبلاغ عن طريق الواتساب خلال ال 6 ساعات التالية من استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور 24 ساعات.

2- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته.

3- يحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك 


لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تنفيذه بناءً على طلب العميلة أو وفقاً لمواصفات او مقاس حدّدته، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.


 سياسة الاسترجاع:

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، لا يتم استرجاع أي منتج تم شراءه من المتجر الا بالشروط ادناه:.

2- يتم استرجاع المنتج والقيمة في حال وجود عيب واضح او لاختلاف المنتج عن المتفق عليه فقط!

ويشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

3- يتم إعادة المبلغ المسترجع للعميل خلال 7 -14 يوم عمل وذلك عند تحصيل القيمة من الموقع.

4- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك.


لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها وتم تنفيذها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.


  • إذا كان لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات، فلا تتردد في طرحها.

نحن هنا لمساعدتك في أي وقت.

يمكنك التواصل مباشرة مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر الواتساب 

على الرقم التالي: 966503362466+. أو اضغط هنا لتواصل معنا.


أطيب التحيات

متجر فيور للعبايات