preloader-image-gif

سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع


في [فزعة]، نسعى لضمان رضا عملائنا عن خدماتنا الرقمية. ونظرًا لطبيعة الخدمات الإلكترونية المقدمة، فإن سياسة الاستبدال والاسترجاع لدينا تخضع للشروط التالية:


1. عدم قابلية استرجاع الخدمات الرقمية

•جميع الخدمات المقدمة عبر [فزعة]، بما في ذلك تصميم المتاجر الإلكترونية، تخصيص المتاجر، أو أي خدمات برمجية أخرى، غير قابلة للاسترجاع بعد بدء التنفيذ.

•لا يمكن استرجاع المبالغ المدفوعة للخدمات التي تم تسليمها بالكامل أو التي بدأ العمل عليها بالفعل.


2. استرداد المبالغ في حالات استثنائية


يجوز النظر في استرداد المبلغ المدفوع في الحالات التالية فقط:

•إذا لم يبدأ تنفيذ الخدمة بعد، وكان طلب الإلغاء خلال 24 ساعة من الدفع.

•إذا تعذر علينا تنفيذ الخدمة بسبب مشكلات تقنية من طرفنا ولم يتم تقديم أي جزء منها.

•إذا لم يتم تنفيذ الخدمة وفقًا لما تم الاتفاق عليه كتابيًا بيننا وبين العميل، ولم يتم إصلاح المشكلة خلال فترة معقولة.


3. سياسة التعديلات والاستبدال

•إذا لم يكن العميل راضيًا عن النتيجة النهائية للخدمة المقدمة، يمكنه طلب تعديلات وفقًا للباقات أو الشروط المتفق عليها مسبقًا.

•لا يحق للعميل استبدال خدمة بأخرى بعد بدء التنفيذ، ولكن يمكنه الترقية إلى خدمة أعلى عبر دفع الفرق في السعر.


4. إجراءات طلب الاسترجاع أو التعديل

•يجب على العميل تقديم طلب رسمي عبر البريد الإلكتروني أو نموذج الاتصال على الموقع مع شرح واضح للمشكلة.

•سيتم مراجعة الطلب خلال [6 ايام عمل] والرد عليه بقبول أو رفض الطلب، أو اقتراح حلول بديلة.

•في حال الموافقة على استرداد المبلغ، يتم إعادته بنفس وسيلة الدفع خلال 10 أيام عمل].


5. الحالات التي لا تشملها سياسة الاسترجاع أو الاستبدال

•تغيير رأي العميل بعد استلام الخدمة كاملة.

•طلب استرداد بعد استلام الملفات النهائية أو تسليم المشروع.

•المشكلات الناتجة عن سوء استخدام العميل أو تدخل طرف ثالث بعد تنفيذ الخدمة.


تحديث السياسة


يحق لـ [فزعة] تعديل هذه السياسة في أي وقت وفقًا لمتطلبات العمل والتشريعات، وسيتم إشعار العملاء بالتعديلات من خلال موقعنا الإلكتروني أو البريد الإلكتروني.