سياسة الضمان و الأسترجاع و الاستبدال
-الضمان
فاتورة الشراء هي الضمان على جميع مشترياتك..
-الشروط والأحكام :
للحصول على خدمات الضمان يرجى إرفاق فاتورة الشراء الأصلية.
الضمان يسري من تاريخ شراء المنتج.
-لا يشمل الضمان :
الأعطال بسبب الإهمال من قبل العميل إما بالإستعمال الخاطئ اوالتخزين الغير متوافق مع توصيات الشركة المصنعة كتعرضة لأشعة او حرارة الشمس , الكوارث الطبيعية, أعطال بسبب إستخدام قطع إكسسوارات اخرى غير متوافقة او ذات جودة متدنية ,الأعطال بسبب السقوط أو الإهتزاز بعنف, تعرض المنتج للغبار والأتربة أو الماء و السوائل أو الرطوبة الزائدة او تعرض المنتج للفتح المتعمد عن طريق العميل او مراكز الصيانة الغير معتمدة او تعرض الأسلاك للقطع .
-لا يشمل الضمان
استكرات الشاشة واستكرات الحماية بعد الاستخدام
عدا التي مذكور عليها ضمان.
-للعملاء داخل صبيا :
الرجاء التواصل مع الدعم اسفل الموقع
-للعملاء خارج صبيا :
في حال عطل المنتج مستقبلا يتم شحنه علئ عنواننا في صبيا على ( حساب العميل ) ونحن غير ملزمين بالأستبدال او الاصلاح اذا لم تتوفر شروط الضمان وسيكون اعادة المنتج على حساب العميل.
في حال تصليح المنتج او تغيروه من قبلنا سيتم ارساله لعنوان العميل علئ حسابنا الشخصي .. متجر _فاست _شارج_ للإتصالات.
-الأستبدال والاسترجاع
- للإستفادة من خدمات الأسترجاع والاستبدال يجب إحضار الفاتورة الاصلية.
- أن يكون المنتج بنفس حالته عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي.
- يتم قبول استرجاع المنتجات خلال 7ايام من تاريخ الاستلام ويشترط المنتج مغلف بتغليف المصنع الأصلي ولم يتم فتحه ماعدا المنتجات المستثناه ( بطاقات الشحن ) ويتحمل العميل كافة مصاريف الشحن.
- عند الرغبة لاستبدال منتج مع عدم وجود خلل أو عيب مصنعي، يتحمل العميل رسوم الشحن.
- استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر اقرار من العميل أن الشحنة ( الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام.
- يتم احتساب فترة الإرجاع والإستبدال من تاريخ الإستلام ولابد من إحضار فاتورة الشراء والتي وصلت مع الشحنة.
- يحق للعميل الغاء الطلب قبل تسليم الشحنة الخاص به لشركة الشحن وسيتم إعادة المبلغ الى حسابه من بعد طلبه بذلك.
- اذا قام العميل بإلغاء الطلب بعد ماتم شحن المنتج مسبقا فسيتم تحويل مبلغ المنتج فقط وخصم تكاليف الشحن ( بعدما يتم استلام المنتج من شركة الشحن) ويستغرق ذلك الى 30 يوم عمل من تاريخ شحن المنتج الموضح في الرسالة النصية لجوال العميل ويتم الغاء الطلب بالتواصل على واتس اب رقم 0565472177 .
- في حال وجود خطاَ بالطلب من جهة العميل، يتحمل العميل قيمة الشحن بالكامل (ذهابا وإيابا)
- في حال وجود خطاَ بالطلب من جهة المتجر، يتحمل المتجر قيمة الشحن بالكامل (ذهابا، وإيابا)
- في حال عدم استلام الشحنة من جهة العميل وتم استرجاعها من قبل شركة الشحن، العميل يتحمل قيمة الشحن (ذهابا وإيابا) وفي حال طلب العميل شحن المنتج مرة اخرى فإن العميل يتحمل قيمة الشحن.
- هناك بعض الاجهزة يتطلب من العميل مراجعة الوكيل مباشرة للضمان (مثل اجهزة ابل ومنتجاتها).
- يمكنك ايضا الاستبدال او الارجاع من خلال الفرع الرئيسي وذلك بعد تحقيق الشروط بالاعلى.
- ويمكنك التواصل مع رقم خدمة العملاء على الرقم 0565472177 خلال اوقات العمل يوميا من الساعة 4:30م عصرا حتى الساعة 11:30م من يوم السبت حتى يوم الخميس ماعدا يوم الجمعة وأيام العطل الرسمية.
متجر فاست شارج للإتصالات