main-logo

معمل تصنيع رقمي مجهز بجميع الأدوات اللازمة و المساعدة في إعداد و إخراج منتجات مختلفة تمزج بين أفكار الطلاب و الطالبات و المصممين و المبرمجين و المهندسين و غيرهم من المستفيدين, و بيئة حاضنة للإبداع ترع

الروبوت والعلوم

LEGO® Education الليجو اديوكيشن برايك

للاعمار من7-10 سنوات

١١٩ ر.س

تم شراءه 14 مرة

ليجو اديوكيشن بريك

Science of Sports - المستوى الاول

(LEGO® Education BricQ Motion)


LEGO® Education BricQ Motion عبارة عن حل STEAM تمهيدي عملي وجذاب يشجع الاطفال من مختلف الاعمار تحت 14 عام على اكتشاف العلوم الفيزيائية أثناء العمل. يُشرك الطلاب في تعلم STEAM أثناء تجربتهم للقوى والحركة والتفاعلات في سياق الرياضة. سيستخدمون عناصر خاصة مثل التروس والرافعات والمحاور والبكرات لبناء إبداعات رائعة أثناء مشاركتهم بنشاط في تعلم العلوم الفيزيائية.


يوفر BricQ Motion خبرات تعليمية عملية سهلة تثير لحظات " AHA" الرائعة عندما يبدأ الطلاب في التحرك. مع مجموعات الفصول الدراسية ، فهي مرنة للاستخدام في كل من الفصول الدراسية والبيئات البعيدة ولا تتطلب أي تقنية.


ستتحدى هذه الوحدة طلابك لتطبيق مهاراتهم في البحث العلمي لتقديم دليل على التغير في حركة الجسم بناءً على قوته وكتلته. سيطبقون قوانين نيوتن الثلاثة للحركة فيما يصممون ويطورون ويحسنون حلًا يتضمن تصادم جسمين. وطوال هذه الدروس، سيعززون مهارات الاتصال الشفوي في المناقشات التعاونية وتقديم الحلول وتحليلها.

سيتم خلال يومين تنفيذ المشروعين :

  • لاعب الجمباز
  • ركلة حرة


العمر: 7-10 سنوات للاولاد والبنات.

📅 الاثنين والثلاثاء 3 و 4 - 07 - 2023

⏰الوقت من الساعة 4:30 - 6:00

💰الرسوم : 119 ريال فقط .


١١٩ ر.س
نفدت الكمية
١ تعليق
avatar

Rahmah Ahmed

منذ 11 شهر

هل تعتبر هذة استمارة تسجيل لم يظهر لي خانه دفع

avatar
avatar

فاب لاب مستقبلي

منذ 11 شهر

أدخلي المعلومات وبعدها تنتقلي إلى الدفع

avatar
منتجات قد تعجبك