main-logo

معمل تصنيع رقمي مجهز بجميع الأدوات اللازمة و المساعدة في إعداد و إخراج منتجات مختلفة تمزج بين أفكار الطلاب و الطالبات و المصممين و المبرمجين و المهندسين و غيرهم من المستفيدين, و بيئة حاضنة للإبداع ترع

ركب واستمتع مع روبوت

ألعاب المهرجان الجنونية Crazy Carnival Games الليجو سبايك

يومين من المرح

١٧٩ ر.س

تم شراءه 24 مرة

3 ايام من المتعة في التركيب والتشغيل مع لمحات بسيطة لفهم البرمجة وكيف تعمل اللعبة لنسطيع تطوير الافكار من خلال تطبيقات SPIKE™ Essential والتي تهم بالفئة العمرية الصغيرة من اعمار 7 الى 9 سنوات والبرامج هي باختصار

هوكي العصا العالية High Stick Hockey

سيتعلم من خلال هذا المشروع من خلال مناقشة سريعة لإيجاد الدليل الذي يثبت إمكانية نقل الطاقة من مكانٍ إلى آخر.

وايضا سيتمكن من

  • إنشاء واختبار البرنامج لمعرفة عدد الأهداف التي يمكنهم إحرازها في ثلاث محاولات.
  • يبعمل على تعديل النماذج وتطويرها لجعل لعبة الهوكي أكثر متعة.
  • تطوير لعبة الهوكي لجعل إحراز الأهداف أصعب.

U4L3_img_step_7.png

تجنب الحافة Avoid the Edge

تحدَّ نفسك باستخدام مضارب مختلفة لجعل الكرة تتوقف عند الهدف!

سيتعلم من خلال هذا المشروع طرق تحوّل الطاقة من الطاقة الكامنة (المخزنة) إلى الحركية (الحركة).

وايضا سيتمكن من

  • إنشاء واختبار البرنامج الذي سيجعل الكرة تتوقف عند الهدف.
  • سيعمل على تكرار النماذج واختبارها لإكمال التحديين التاليين في التطبيق:
  • تعديل البرنامج لتحسين اللعبة.
  • تطوير المضرب ومعرفة مدى تأثيره في اللعبة.

U4L5_img_step_7.png

الكرة والدبابيس للمبتدئين Junior Pinball

جرّب لعبة الكرة والدبابيس للمبتدئين الخاصة بصوفي وطوّرها لزيادة صعوبة التنبؤ بها!

  • إنشاء واختبار البرنامج الذي من شأنه أن يبدأ لعبة الكرة والدبابيس للمبتدئين.
  • سيعمل على تكرار النماذج واختبارها لإكمال التحديين التاليين في التطبيق:
  • تعديل البرنامج لزيادة صعوبة التنبؤ في لعبة الكرة والدبابيس للمبتدئين.
  • تطوير لعبة الكرة والدبابيس للمبتدئين بإضافة عقبات مختلفة.



U4L6_img_step_7.png








مجموعة ليجو سبايك التعليمية الرئيسية هي أداة للانتقال لبرنامج ستيم (STEAM) التعليمي . من خلال الجمع بين عناصر بناء ليجو الملونة ، والأجهزة سهلة الاستخدام ، ولغة برمجة السحب والإفلات سهلة الاستخدام(سكراتش).

تعمل مجموع سبايك الرئيسية على إشراك الطلاب باستمرار من خلال أنشطة التعلم المرحة للتفكير النقدي وحل المشكلات المعقدة ، بغض النظر عن مستوى تعلمهم. بداية من مشروعات سهلة إلى إمكانيات تصميم مشاريع إبداعية لا حدود لها ، وتساعد المجموعة الطلاب على تعلم مهارات برنامج ستيم (STEAM ) الأساسية ومهارات القرن الحادي والعشرين اللازمة ليصبحوا عقولًا مبتكرة للغد ... أثناء الاستمتاع بالعمل!


  • تطوير مهارات حل المشكلات والترميز بكفاءة من خلال حل المشكلات
  • تطبيق مهارات التصميم الهندسي في كل خطوة من عملية التصميم
  • بيئة ترميز السحب والإفلات لأجهزة التابلت وأجهزة الكمبيوتر
  • صندوق تخزين متين مع أدراج فرز وموزع قابل للبرمجة ومستشعر للمسافات ومستشعر قوة
  • يعمل مع المتغيرات ومصفوفات البيانات والبيانات السحابية


العمر: 7-10 سنة للاولاد والبنات.

📅 الأربعاء والخميس 10-11 يناير 2024

⏰الوقت من الساعة 3- 5

💰الرسوم : 119 ريال .



١٧٩ ر.س
نفدت الكمية
منتجات قد تعجبك