في متجرنا. نحن نهتم برضاكم وسلامتكم، ولذلك نود توضيح سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا:
2. استرجاع منتجات الأجهزة: يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة إذا لم يتم استخدامها أو فتحها وكانت في حالتها الأصلية كما تم استلامها من متجرنا .
س: هل هناك رسوم للاسترجاع؟
ج: عند استرجاع منتج سليم غير تالف وفي حالته الأصلية، يتحمل العميل رسوم الشحن للمنتج المسترجع. أما عند استرجاع المنتج التالف، فيتحمل متجرنا كامل الرسوم.
س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: يسعد رفاقنا في خدمة العملاء أن يساعدوكم في طلب الاستبدال أو الاسترجاع. يمكنكم إرسال تذكرة طلب عبر متجرنا *مارشملو كيبل* أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 0501698335. يجب أن يكون المنتج المستبدل / المسترجع في حالته الأصلية وبغلافه الأصلي، ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.
نأمل أن تكون هذه المعلومات واضحة ومفهومة. إذا كان لديكم أي أسئلة أخرى، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا من خلال قنوات الاتصال المتاحة على متجرنا أو عبر الرقم المذكور أعلاه.
التعليقات
لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق