في متجرنا نريدك أن تكون راضيًا تمامًا عن مشترياتك. ومع ذلك ، إذا لم تكن راضيًا عن طلبك لأي سبب من الأسباب ، فإننا نقدم عملية إرجاع واسترداد خالية من المتاعب.
لبدء عملية إرجاع ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا في غضون7 أيام من استلام طلبك. سيزودك فريقنا بملصق إعادة الشحن وإرشادات لإعادة العنصر (العناصر) الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن جميع العناصر التي تم إرجاعها يجب أن تكون في حالتها الأصلية ، مع سلامة جميع العلامات والتغليف.
بمجرد استلامنا للعنصر (العناصر) المرتجعة ، سنعالج عملية رد الأموال في غضون 3 أيام العمل. سيتم إصدار المبالغ المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية.
يرجى ملاحظة أن بعض العناصر ، مثل عناصر الطلبات المخصصة أو الخاصةاو المخفضة ، غير مؤهلة للإرجاع أو الاسترداد. سيسعد فريق خدمة العملاء لدينا بمساعدتك في أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك.
شكراً لاختيارك منزلي شوب لاحتياجات منزلك والأثاث. نأمل أن تستمتع بعملية الشراء ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فنحن هنا لنجعل عملية الإرجاع سهلة قدر الإمكان.