main-logo

متجر يوفر تجربة تسوق متميزة لكل أم تعشق الإعتناء بطفلها واختيار كل ما يشعر طفلها بالراحة والأناقة والإهتمام.

سياسة الدفع والتوصيل


  • الدفع :


1/ من خلال البطاقات البنكية: مدى - فيزا.

2/ خدمة أبل باي (Apple Pay).

3/ الدفع عند الاستلام متاح في المملكة العربية السعودية



  • الشحن والتوصيل :


1/ الشحن متوفر إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية.

2/ يتوفر الشحن إلى الدول التالية: (الكويت - البحرين - عمان – قطر - الإمارات العربية المتحدة – مصر – الأردن)، وتعتمد التكلفة على وزن المنتجات المشمولة في الطلب.

3/ يتوفر الشحن إلى أغلب دول العالم، ويمكن التأكد من ذلك بالتواصل مع خدمة العملاء للتأكد من توفر التوصيل إلى الدولة المراد شحن الطلب إليها ، وتعتمد التكلفة على وزن المنتجات المشمولة في الطلب.

4/ يتوفر عرض الشحن المجاني داخل المملكة العربية السعودية فقط عند تجاوز قيمة السلة الشرائية (249 ريال سعودي) من خلال شركة أرامكس.

5/ سيصلكم رابط التتبع للطلب من نظام شركة الشحن برسالة نصية بعد تسليم الطلب لشركة الشحن. وقد يستغرق ذلك مدة 48 ساعة من قبول شركة الشحن للطلب واستلامه.

6/ 3 - 5 أيام عمل (الجمعة والسبت إجازة) هي المدة المتوقعة للتوصيل، ونلتزم بإرجاع كامل قيمة الطلب في حالة مضي أكثر من 14 يوم عمل على طلبكم ولم يتم توصيله.

7/ تتم جميع العمليات وفق أعلى معايير السلامة والصحة العامة للحفاظ على سلامة المنتجات والعملاء. 



  • حالات الطلب :

وصلتني رسالة بخصوص حالة الطلب، ماذا تعني هذه الرسالة؟

(بإنتظار الدفع) : تصلكم هذه الرسالة وبها رابط ليتم الدفع خلال 24 ساعة.

(بإنتظار المراجعة) : تصلكم هذه الرسالة لتأكيد وصول الطلب على الموقع، ويتم التأكد من وصول المبلغ.

(الطلب قيد/تم التنفيذ) : تصلكم هذه الرسالة لتأكيد اعتماد الطلب على الموقع.

(الطلب تم الشحن) : تصلكم هذه الرسالة لتأكيد تسليم الطلب لشركة الشحن.

(الطلب جاري التوصيل) : تصلكم هذه الرسالة لتأكيد استلام المندوب للطلب وسيصلكم قريبًا بإذن الله تعالى.

(الطلب تم التوصيل) : تصلكم هذه الرسالة لتأكيد استلامكم للطلب.

تتكرر نفس الرسالة أو ترتيب وصولها للعميل. بسبب التحديث المستمر لحالة الطلب من نظام شركة الشحن والتوصيل




* كيف أتواصل مع شركة الشحن؟

يمكنك التواصل مع شركات التوصيل من خلال موقعهم الإلكتروني أو من خلال الاتصال الهاتفي

أرامكس 920027447




  • لدي استفسارات أخرى. كيف أتواصل مع خدمة العملاء للمتجر؟

لخدمتكم بشكل أفضل والإجابة على أي استفسار أو شكوى. الرجاء التواصل من خلال الإيميل: [email protected]

أو من خلال الواتساب على الرقم: 00966580186017

أو من خلال الاتصال على: 00966580186017

أو من خلال خدمة الشات الموجودة على الموقع الإلكتروني




5 تعليقات
avatar

زائر

منذ 3 سنوات

هل يوجد توصيل لدولة فلسطين وشكرا؟

avatar
avatar

Elephant Paradise

منذ 3 سنوات

اهلا بك ونتشرف بخدمتك 🌹
حاليا لا يوجد ، خلال الايام المقبلة سيتم تحديث دول جديدة في خدمة الشحن الدولي لتقديم خدمة متميزة لعملائنا ، تواصل مع خدمة العملاء على الواتساب +966580186017

تجربة اكثر سعادة 🥰🌹

avatar
avatar

زائر

منذ 3 سنوات

يوجد توصيل إلى محافظه ظفار

avatar
avatar

زائر

منذ 3 سنوات

هل يوجد توصيل الى الاردن ؟

avatar
avatar

Elephant Paradise

منذ 3 سنوات

اهلا بكل ونتشرف بخدمتك 🌹
يوجد لدينا خدمة التوصيل الى الأردن الحبيبة

صباحكم أكثر سعادة 🥰🌹

avatar
avatar

زائر

منذ 3 سنوات

اذا اردت الشحن الى مسقط كم بتكلفني تقريبا وكم المدة الزمنية

avatar
avatar

Elephant Paradise

منذ 3 سنوات

أهلًا بك ونتشرف بخدمتك 🌹
يوجد لدينا توصيل لسلطنة حيث يتم احتساب الشحن قبل إتمام الدفع حسب المنتجات فالسلة والمدة الزمنية ( 10 ) أيام حسب الإفادة من الشركة الناقلة

تسوق أكثر سعادة 🥰

avatar
avatar

زائر

منذ 3 سنوات

عدكم توصيل الى 🇨🇦 كندا

avatar
avatar

Elephant Paradise

منذ 3 سنوات

أهلا بك ونتشرف بخدمتك 🌹
فضلًا تواصل مع خدمة العملاء عن طريق ايقونة الدردشة ليتم خدمتكم

مساؤكم أكثر سعادة 🌹

avatar