في ELEGIX ... دائماً نبحث عن طرق لجعل تجربتك افضل



لأن رضاكم محط اهتمامنا وحرصاً منا على سلامتكم, نظراً لما تتمتع به منتجاتنا من كونها متعلقة بصحة الإنسان فإن ELEGIX يسمح باسترجاع واستبدال المنتجات التي تصل إليكم تالفة أو غير مطابقة للطلب فقط،

كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط عدم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من ELEGIX .


س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فإن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 25 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع، اما عند استرجاع المنتج التالف فإن المتجر يتحمل كامل الرسوم.


س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟

ج: سيسعد فريقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك عبر خدمة العملاء المتوفرة في موقعنا، أو قنوات التواصل الاجتماعي أو إرسال رسالة الكترونية بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.


س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 3 أيام من استلامك للمنتج .



س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟

ج: في ELEGIX نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.



س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً .



هدفنا هو تحقيق توقعاتك ورضاك التام .