سياسة الاسترجاع والاستبدال وإلغاء الطلبات

سياسة الاسترجاع والاستبدال وإلغاء الطلبات

  • مرحبًا بكم في دُوتشي ، حرصًا على رضا عملائنا نقدم سياسة استرجاع واستبدال واضحة وسهلة. يرجى قراءة التفاصيل أدناه.


1. المنتجات القابلة للاسترجاع والاستبدال

- جميع العطور الزيتية بحجم 6 مل قابلة للاسترجاع أو الاستبدال خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام.

- يجب أن تكون المنتجات بحالتها الأصلية وغير مفتوحة ومغلفة بالغلاف الحراري الأصلي.

الحالات غير القابلة للاسترجاع:

- في حال فتح الغلاف الأصلي أو استخدام المنتج.

- عند تقديم طلب بعد 3 أيام من تاريخ الاستلام.



2. المنتجات التالفة

- يتم استبدال المنتج التالف أو استرداد قيمته خلال 48 ساعةمن الاستلام.

- يجب على العميل التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب وتقديم ما يلي:

1. رقم الطلب.

2. صور أو فيديو يوضح التلف.

3. تفاصيل إضافية عن المشكلة.

- يتم استرداد المبلغ بعد إعادة المنتج التالف وفحصه.

- تكاليف الشحن إلينا يتحملها العميل،وتُعاد إليه إذا كان مستحقًا لاسترداد المبلغ.

3. رسوم الشحن

- تكلفة الشحن ثابتة بقيمة 30 ريال.

- يتم تسليم الطلب إلى شركة الشحن خلال 1-3 أيام عمل، ويعتمد وقت الوصول على شركة الشحن.

- في حالة عدم استلام الشحنة أو تقديم معلومات خاطئة:

- يتحمل العميل التكاليف الناتجة عن الإرجاع وإعادة الشحن.

- يتم فرض رسوم جديدة لإعادة إرسال الطلب.


4. استرجاع المبلغ

- يتم استرجاع المبلغ بالطريقة نفسها التي تمت بها عملية الدفع:

- إذا كان الدفع عن طريق تحويل بنكي، يتم استرجاع المبلغ خلال 2-14 يوم عمل من استلام المنتج وفحصه.

- إذا كان الدفع عند الاستلام، يتم تحويل المبلغ إلى حساب بنكي يرسله العميل.

5. إلغاء الطلبات

- يمكن إلغاء الطلب قبل شحنه بالتواصل مع خدمة العملاء.

- في حالة شحن الطلب، يتم التعامل مع الإلغاء كعملية استرجاع وفقًا للسياسات المذكورة.

6. جودة التغليف

- جميع المنتجات مغلفة حراريًا لتجنب التسرب.

- تسرب كميات بسيطة داخل العلبة بسبب الشحن لا يُعتبر تلفًا.

  • للتواصل مع خدمة العملاء:

- عبر الواتساب: 966562538481+


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق