إذا لم تكن متأكداً من عملية الشراء التي قد قمت بها لا تقلق حيث أن متجر دليل يقدم لك سياسة إرجاع مرنة لجعل تجربة التسوق الخاصة بك أكثر سهولة ومتعة.
1- يمكن الإرجاع أو التبديل في الحالات التالية:
1- لإرجاع الطلب يمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الواتساب /الدعم الفني المباشر.
2- بالنسبة للقطع المستلمة يجب أن تحافظ على الغلاف الأصلي وعدم فتحها.
3- في حال استخدام المنتج وتبين أن الغلاف الأصلي تم إزالته يتم رفض طلب الارجاع ويتم شحنها للعميل مجدداً إلا في حال وجود عيب مصنعي للعميل الخيار بين الإرجاع أو الاستبدال و يجب أن تكون العلبة الأصلية موجودة مع كافة الملحقات ( البند خاص بالإلكترونيات فقط )
4- لطلبات الارجاع في حال كانت الدفعات الكترونية يتم خصم رسوم السداد 2.7% + 1 ريال من اجمالي المبلغ المدفوع وارجاع المبلغ خلال 10 ايام عمل.
5- يتم خصم رسوم الشحن في كلتا الحالتين ( شحن مجاني أو تم دفع رسوم الشحن ) وأي رسوم أخرى غير سعر المنتج.
6- يتم الإرجاع لطلبات التقسيط ( تابي - تمارا - ام اي اس باي ) حسب سياسة الإرجاع الخاصة بهم.
7- مرتجعات تابي تفرض عليها رسوم استرداد كالتالي:
تقوم تابي باستخدام بوابة دفع لمعالجة المبالغ من بطاقة العميل ولإرجاع هذا المبلغ لبطاقة العميل يتم خصم 2%+1 ريال من قيمة الطلب مع ملاحظة ان هذه النسبة هي نسبة إرجاع المبلغ للعميل ومتجر دليل كوم او وتابي لا يستفيدوا من هذا المبلغ.
8- بتم خصم 7% + 1 ريال من قيمة الطلب ان كانت وسيلة الدفع ( تابي / تمارا / ام اي اس باي ) في حال الالغاء بعد الشحن أو تجاوز وقت الطلب 24 ساعة أيهما أسبق.
يقوم متجر دليل باستبدال مطابق للجهاز ذو العيب المصنعي (غير البرمجي) خلال ثلاثة (3) أيام من تاريخ الإستلام وفقاً للشروط التالية:
سياسة إسترداد المبالغ
يقوم فريق عمل دليل بالمبادرة بإرجاع المبلغ الخاص بعملية الإرجاع بعد إستلام المنتج في مستودعاتنا والتأكد من تطبيق جميع البنود أعلاه عن طريق الحوالات البنكية.