سياسة الاستبدال والإسترجاع

سياسة الاستبدال:


1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الإتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون ناتج من متجر ديجور خطأ بخصوص المنتج و أن يكون المنتج بحالة سليمة كما تم استلامها من قبل المستهلك وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ومن الخطأ الناتج من المتجر، ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك.


لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.


سياسة الإسترجاع:

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الإتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد وإسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور السبعة أيام.


2- يشترط لإسترجاع المنتج أن يكون ناتج من متجر ديجور خطأ بخصوص المنتج و أن يكون المنتج بحالة سليمة كما تم استلامها من قبل المستهلك وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته ومن الخطأ الناتج من المتجر.

3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الإسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك.


لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.