1. الاسترجاع:


نحن نقدم خدمة استرجاع للعملاء في حال عدم رضاهم عن المنتج الذي تم شراؤه. يرجى مراعاة النقاط التالية:


يجب إبلاغنا برغبتكم في الاسترجاع في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب.

يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مستخدم.

يتحمل العميل تكاليف الشحن لعملية الاسترجاع.

2. الاستبدال:


نحن نقدم خدمة استبدال للمنتجات التالفة أو غير المطابقة للوصف. يرجى مراعاة النقاط التالية:


يرجى إبلاغنا بالمشكلة في غضون 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.

نحن سنقوم بترتيب عملية استبدال مجانية وتكاليف الشحن.

3. الإجراءات:


لطلب الاسترجاع أو الاستبدال، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر [عنوان البريد الإلكتروني] أو [رقم الهاتف]. يرجى توضيح سبب الاسترجاع أو الاستبدال وتقديم صور إذا كانت هناك مشكلة في المنتج.


4. التحفظات:


نحتفظ بالحق في رفض طلبات الاسترجاع أو الاستبدال إذا لم تتوافق المنتجات مع شروط السياسة.


5. تحديثات السياسة:


قد نقوم بتحديث سياسة الاستبدال والاسترجاع بشكل دوري، وسنقوم بنشر التحديثات على هذا الموقع. يرجى مراجعة السياسة بشكل منتظم للبقاء على اطلاع.


شكراً لاختياركم متجر عُلا!


صنع بإتقان على | 2024 منصة سلة

value added tax

الرقم الضريبي

10001210041
10001210041