وحرصاً منا على سلامتكم، فإن داكن لا يسمح باستبدال منتجاته الغذائية، باستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط أو بها عيب مصنعي.
ولكن يمكنكم إرجاع أي منتج حسب السياسة الموضحة.
في حال رغبتكم بإرجاع أي منتج فسنحاول جعل العملية سهلة بقدر المستطاع.
يمكن استرجاع المشتريات خلال يومين من تاريخ استلام المنتج من شركة الشحن والتوصيل.
لتتمكن من إرجاع المشتريات يجب ان نستلمها جديدة بمعنى أن تكون جميع المشتريات بحالتها الأصلية ولم يتم استخدامها أو فتحها أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
المنتجات التي تم فتح عبوتها و لا يوجد بها عيب مصنعي لا يمكن استبدالها او إرجاعها.
تكلفة شحن المشتريات إلى عنوان داكن تكون على حساب العميل في حال رغبته بالاسترجاع.
رسوم الدفع عند الاستلام و رسوم الشحن للعميل غير مشمولة في عملية الاسترجاع وغير قابلة للارجاع. وذلك بسبب استقطاع المبالغ من شركة الشحن والتوصيل.
التواصل من خلال الواتساب 966541966455+ او الايميل [email protected] لتوضيح رغبتكم بالاسترجاع.
تغليف المنتجات بشكل جيد لتجنب تلفها اثناء الشحن.
إرسالها إلى العنوان التالي:
مؤسسة طعم داكن لتجارة الأغذية – مكة المكرمة – حي النوارية – جوال: 0541966455
عند وصول الشحنة إلينا من شركة الشحن سيتم فحصها طبقا لشروط الاسترجاع أعلاه.
سيتم التواصل معكم لإرجاع المبالغ المستحقة لكم من خلال طريقة الدفع المستخدمة أو من خلال التحويل البنكي لأحد الحسابات في البنوك السعودية خلال 3 ايام عمل.
لا يمكن إلغاء الطلب بعد تأكيد عملية الشراء. وذلك بسبب ارتباط عملية الشراء بشركة الشحن مباشرة.
في حالة عدم استلام العميل طلبه من شركة الشحن لأي سبب كان، فإنه يتحمل تكاليف ارجاع الطلب إلى عنواننا والمحددة من شركات الشحن بـ 29 ريال سعودي للطلب الواحد.
لن يتم استرجاع رسوم الشحن من عنواننا إلى العميل وذلك بسبب استقطاع المبالغ من شركة الشحن قبل إجراء عملية شحن الطلب.
سيتم إرجاع مبلغ الطلب إلى حساب العميل في أحد البنوك السعودية أو من خلال طريقة الدفع المستخدمة بعد خصم تكلفة الشحن للعميل وخصم تكلفة ارجاع الطلب من عنوان العميل إلينا (29 ريال +29 ريال = 58 ريال سعودي).
لن يتم اعادة شحن الطلب مرة أخرى للعميل. ويمكنه إعادة الشراء مرة أخرى بطلب جديد.
في حالة اختيار (الدفع عند الاستلام): يتحمل العميل رسوم الدفع عند الاستلام ورسوم إرسال الطلب ورسوم ارجاع الطلب في حالة عدم الاستلام. وفي حالة عدم دفعه لهذه التكاليف، فإنها تبقى في ذمته ، ولا تبرأ ذمته من هذه المبالغ.
أي خطأ في كتابة عنوان الشحن أو اسم المدينة أو رقم الجوال للتواصل، يتسبب غالبا في تأخير وصول الطلب أو عدم توصيله, ويتحملها العميل.