سياسةالاسترجاع و الاستبدال

الاستبدال والإرجاع والشحن


إننا نفخر بإسمنا وسمعتنا من حيث الجودة والقيمة الممتازة وإذا لم تكن مقتنعا بمشترياتك يمكنك الاستبدال أو الإرجاع حسب سياسةالمتجر



- تعد الموافقة على الطلب بمثابة موافقة على جميع الشروط والأحكام في الموقع وسياسة الاستبدال والإرجاع والالغاء ولا يتحمل متجرسبتمبر 23 عبئ عدم اطلاع العميل عليها


-يشترط إعادة المنتج الذي تم شراءه حالتها الأصلية عند الرغبة في الاستبدال او الإرجاع

- يشترط إعادة المنتج بشكل كامل (تغليف -كيس-شريطه)" لا يمكن استبدال او استرجاع جزء من المنتج "


- لا يمكن استبدال أو استرجاع المنتجات الخاصة (التي يتم تصميمها وتنفيذها حسب طلب العميل)


- رسوم التوصيل ، غير مستردة بأي حال من الأحوال


- الطلبات الدولية المرسلة إلى خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للاستبدال أو الإرجاع (عندما يتم شحن الطرد دوليًا ، فقد يخضعلضرائب الاستيراد و / أو الرسوم الجمركية و / أو الرسوم المفروضة (مثل رسوم المناولة) من قبل الجمارك في بلد المقصد، هذه الرسوم هيمسؤولية العميل).


-لا نقبل ترجيع المنتجات المُتضررة بسبب سوء الاستخدام ولنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورةأعلاه


- لنا الحق بالموافقة على رفض ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه حيث سيتم ارجاعها للعميل متحملاً رسوم شحنهاذهاباً و إياباً


-الفتره الزمنيه للاسترجاع هي يومان من تاريخ وصول المنتج للعميل داخل الرياض، اما خارج الرياض 3 ايام من وصل المنتج ؛ان يكون بهعيب واضح و يؤثر على جوده المنتج يستثنى بعض الشقوق الصغيره والفتحات و النتوءات النتيجه عن طبيعه الماده


استعادة أموالك بعد الموافقة على عملية الإرجاع والإلغاء والاستبدال وفق سياسة المتجر


إذا أتممت الشراء بواسطة بطاقة الائتمان أو بطاقة مدى، سيتم إرجاع المبلغ إلى وسيلة الدفع الإلكترونية التي قمت باستخدامها ؛أياً كانتخلال يوم إلى خمسة عشرة أيام عمل او أكثر في حال الضروف القاهرة او غير الاعتياديةاو عدم تزويدنا باي طلبات .


هل استلمت سلعة غير التي قمت بشرائها أو ناقصة؟

نعتذر لك عن الخطأ، ونرجو منك إبلاغنا فوراً عبر إرسال رسالة على الواتس أب وارفاق صور للطلب ، وسنقوم باستبدال المنتجات وتوصيلالشحنة الصحيحة لك دون تكاليف إضافية أو لاستبدال المنتج من خلال رفع طلب ،كذلك في حال النقص سنقوم بأرسال المنتج المتبقي أوعادة مبلغه لكم مقابل المنتج ولكم الحق بإلغاء الطلب كاملا واعادة الطلب لنا في حال النقص ومن ثم اعادة مبلغ لكم كاملا او طلب توصيلالمنتج الناقص لكم فقط وفقًا لسياسة الاستبدال والإرجاع.


إلغاء الطلبات

يحق للعميل الغاء الطلب في غضون 24 ساعه فقط.


سياسة الشحن والتوصيل


1. يجدر التنويــه بأنه نسعى مع شركات الشحن لتوصيل لجميع المدن حسب التغطية المتاحة لشركات الشحن ونعتذر عن تنفيذ الطلب فيحال لم يكن ضمن تغطية شركة الشحن وسيتم ابلاغكم بذالك لذا يكون لكم الحق بالغاء الطلب واسترجاع كامل المبلغ لحسابكم فقط.

2. يجدر التنويه بأن استلام العميل الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليمة وبحالة جيدة ولم يتمفتحها قبل الاستلام.

3. أي تأخر في تسليم الشحنة بسبب الناقل يعتبر خارج مسؤولية متجر سبتمبر 23.

4. إذا تم ارجاع الطلب من قبل الناقل لعدم رد العميل أو التأجيل المتكرر أو خطأ في العنوان المدخل سيتحمل العميل قيمة الشحن وفقسياسة المتجر .


5. يتم تسليم طلبك في خلال مدة تتراوح بين (3-11 ) ايام عمل داخل الممكلة العربية السعودية، و قد تمتد هذه المدة في اوقات المواسم والتخفيضات و شهر رمضان والأعياد .


6. عند استلام فريق العمليات لطلبك سيتم ارسال بريد الكتروني و رسالة نصية لك يحتوي على رقم طلب الشراء ورقم الشحنة ويمكنك تتبعمسار الشحنة عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بشركة الشحن.


7. في حال عدم التمكن من الوصول إلى العميل في الموعد المحدد لأسباب من العميل فإن شركة دخون الاماراتية لا تتحمل أي مسؤولية حالتأخير الشحنة.


8 . يجدر التنويــه بأن شركة الشحن ستحتفظ بالشحنة لمدة 7 أيام في حال عدم استلامها من قبل العميل ومن ثم يتم إعادتها إلى المخزن.