سياسة التوصيل

الشحن والتوصيل


سوف يتم إرسال الطلب الخاص بك من خلال شركة الشحن المتعاقد معها و للتحقق من حالة الشحنة الخاصة بك سوف يتم إرسال رقم بوليصة الشحن الخاصة بك علي بريدك الإلكتروني حيث يمكنك الإتصال بشركة الشحن أو تتبع شحنتك من خلال موقعهم الإلكتروني، كما يمكنك التحقق من حالة طلبك عبر صفحة حسابي.


عملية الشحن


بمجرد وصول تأكيد الدفع، سيبدأ المعتمد للإتصالات في عملية الشحن لجميع السلع المتوفرة في المستودع.

يتم تسليم الشحنات الأساسية من قبل شركة الشحن المتعاقد معها من المعتمد للإتصالات في أي وقت بين 9:00 صباحاً و8:00 مساءً وذلك من السبت إلى الخميس.

حالما يوضع طلبك قيد التسليم لا يمكن تحويله إلى عنوان بديل.

خدمة التوصيل تقتصر على تسليمك مشترياتك فقط، لذلك لن يكون موظف التسليم مسؤولاً عن تجميع المنتج أو تركيبه أو أي عمل من هذا النوع.

سيقوم الموظف بتسليم الطرد مباشرة إلى الشخص المرسل إليه أو إلى من يمثله مع إشعار التوصيل، ولن يترك الطرد في أي مكان دون توقيع إشعار التسليم .

يلتزم المعتمد للإتصالات بتسليم الطرد إلى العنوان المحدد من قبل العميل، وسيتم التسليم لأي شخص يزيد عمره عن 18 عاماً في ذلك العنوان مع إشعار التسليم.

لن يتحمل المعتمد للإتصالات المسؤولية في حال تم تسليم الطرد إلى شخص آخر يقيم في نفس المنزل، وفي جميع الأحوال فإنه سيتم تزويد العميل الذي قام باستلام الطرد بنسخة من وثيقة التسليم وسيطلب منه التوقيع ورقم الهوية عند الحاجة. 



مدة التوصيل


التوصيل داخل نجران

سيكون من ٢٤ ساعه حتى ٤٨ ساعه


التوصيل خارج نجران

سيكون من 48 ساعة حتي 6 أيام تبعاً للمدينة أو المنطقة المراد التسليم إليه.


سياسة إلغاء الطلب قبل وبعد الشحن 

*يتم إلغاء الطلب قبل الشحن بدون أي رسوم 

* يتم إلغاء الطلب بعد الشحن إذا تم إرجاع المنتج من شركة الشحن قبل إستلام العميل وتم إستلامه في مستودعاتنا بحالته الأصلية يتحمل العميل 35 ريال قيمة الشحن فقط

not found