نحن في متجرنا نحرص على تقديم أفضل تجربة لعملائنا، ولذلك نوضح لك سياسة الاستبدال والاسترجاع لضمان الشفافية والوضوح في التعامل.
لا يمكن استرجاع المبلغ بعد تسليم المنتج للعميل.
استثناء: إذا كان هناك خطأ من طرف المتجر لا يمكن حله، يحق للعميل استرجاع المبلغ.
إذا تم تغيير كلمة السر أو توقفت العضوية (الاشتراك) خلال فترة الضمان، يمكن التواصل مع خدمة العملاء لحل المشكلة.
في حال تعذر حل المشكلة، سيتم استبدال الحساب وتعويض المدة التي توقف فيها.
إذا خالف العميل شروط الاستخدام الموضحة في وصف المنتج، فلن يشمله الضمان.
مخالفة شروط الاستخدام.
عدم وجود ضمان على المنتج.
المنتجات المصممة بناءً على طلب العميل، مثل الحسابات الكاملة (باستثناء الأخطاء التي تكون من طرف المتجر).
عدم قراءة وصف المنتج قبل الشراء.
⚠️ المتجر غير مسؤول عن إدخال معلوماتك البنكية داخل الحسابات التي نقدمها.
⚠️ المتجر غير مسؤول عن إيقاف خدمات البث أو أي تعديل في السياسات من المصدر الرئيسي مستقبلًا.
⚠️ الحسابات المباعة لا تُرد، ويمكن استبدالها فقط في حال وجود خلل من طرف المتجر.
للمساعدة والاستفسار، تواصل مع خدمة العملاء عبر [الواتساب].