سياسة الاستبدال و الإسترجاع

سياسة الإسترجاع :

  1. نشكر إختياركم متجرنا لطلب خدمة أو غيرها، ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم .
  2. في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك في مايتعلق بأحد الخدمات التي نقدمها لك، والتي قمت بشرائها وقد أقرّيت على طلبها وإتمام الدفع، ولكن لاعليك، فنحن في متجرنا علينا سنبذل مافي وسعنا لتتم عملية الإسترجاع بمنتهى البساطة و السلاسة بقدر الإمكان.
  3. لقد قمنا بتسهيل عملية الإسترجاع من أجلكم، وذلك من خلال الإجراءات التالية :


1 - سياسة الفترة الزمنية لطلب إسترجاع المبلغ إليكم :

  1. طلب الإسترجاع يكون خلال 3 ساعات فقط من تاريخ الدفع .


2 - سياسة إسترجاع المبلغ:

  1. تنطبق هذه السياسة على أن يكون طلب الخدمة في حالة عدم قيد التنفيذ أو عدم التنفيذ، بحيث يكون طلب الخدمة في حالة تحت المراجعة مثل ماهو موجود عند الدفع .
  2. يلزم عند طلب الإسترجاع الإنتظار خلال 5 أيام حتى 10 ايام عمل من تاريخ تقديم طلب الاسترجاع .
  3. طلب الخدمات التي قد تم تغيير حالتها إلى قيد التنفيذ أو تم التنفيذ، لايمكن عندها طلب إسترجاع المبلغ، لأن العمل بها قد بدأ أو قد نفذ .



آليه استراد النقود لدى متجرنا:


متى يصل المبلغ في حال طلب الاسترجاع ؟

تستغرق إجراءات إعادة المبلغ بحد اقصى خلال 5 أيام حتى 10 ايام عمل من تاريخ تقديم طلب الاسترجاع عبر :

ممثل خدمة العملاء:

أو عبر الإيميل :

مع العلم بأن قيمة الشحن غير مستردة نهائيا إلاّ في حالة ان الخطأ فريق المتجر .

و في حال تم الدفع عبر البطاقه يتم استرجاع المبلغ عبر البطاقة وفي حال تم الدفع عند الاستلام سوف يتم التواصل مع العميل من قبل خدمه العملاء لطلب حساب بنكي أهلي ليتم استرجاع المبلغ وفي حال يوجد بنك اخر سوف يكون هناك رسوم تحويل لبنك مختلف 7.5 ريال .


على العميل التواصل مع الوكيل/الموزع الرسمي للمنتج بالسعودية او التواصل معنا عبر خدمة العملاء : او عبر الايميل

وذلك لتقديم كافه التفاصيل وطرق لتواصل مع الوكيل/الموزع الرسمي للمنتج في السعودية .

في حال تأخر العميل عن استلام شحناته من شركات الشحن في مده أقصاه 48 ساعة , فان متجرنا يخلي مسؤوليته عن أي خلل ينتج للمنتجات.

لن يتحمل المتجر تكاليف الشحن والارجاع إلا في حال استلام العميل لمنتج غير المنتج الذي قام بطلبه او وجود عيب مصنعي بالمنتج وليس سوء استخدام في هذه الحالة سنتكفل بتكاليف الشحن والارجاع مجانا عبر ارامكس .

يتم شحن المنتج البديل خلال يومين عمل من تاريخ ابلاغ العميل بحالة المنتج .



– في حال أن العميل لا يمكن الوصول إليه في الموعد المحدد؛ فمتجرنا لا يتحمل أي مسؤوليه حال تأخير الشحنة .