*يحق للعميل إسترجاع أو استبدال أي منتج تم شراءه على أن يكون بحالته الاصلية وذلك بوجود الفاتورة الاصلية كحد أقصى خلال 7 أيام من تاريخ الإستلام على أن تكون القطعة المشتراه بحالتها الاصلية وخاليه من الخدوش أو الكسور و بغلافها الأصلي ويجب على العميل إخطار المتجر برغبته بالاستبدال أو الإسترجاع عن طريق رسالة واتس آب .


* يحق للعميل استرجاع القطعة المعيبة (خلل مصنعي - كسر - خطأ شحن ) وذلك خلال الفترة المسموح بها للاسترجاع و الاستبدال فقط و عليه إبلاغ المتجر عبر الواتس آب فقط (ولا يعتمد التواصل بغيره ) بالخلل مباشرة لتنسيق الاسترجاع و لايحق للعميل المطالبه بالاسترجاع بعد المدة المحددة وعليه شحن المرتجع مباشرة خلال فترة 3 أيام كحد أقصى بعد التنسيق معه بطريقة الاسترجاع.


* استرداد أي مبالغ للعميل يتم خلال فترة خمسة إلى أربعة عشر يوم عمل و ذلك يشمل جميع حالات الدفع سواء كانت عن طريق البطائق البنكية أو التحويل أو عن طريق شركات التقسيط .


*لن يتم قبول طلب إعادة الإرجاع لأي قطعة مستخدمة أو تم تركيبها أو تفكيكها.


*في حال تطلب الإسترجاع أو الإستبدال شحن المنتج فإنه يكون على حساب العميل ( بإستثناء إذا كان الخطأ من المتجر فإنة لن يتم تحميل العميل أي مبالغ ).


*يتم إرجاع أي مبالغ مالية خلال خمسة الى أربعة عشر يوم عمل رسمي وذلك بعد استلام المرتجع و التأكد منه ويتم إعادة المبلغ لنفس طريقة الدفع المسدد بها من قبل العميل.


*في حال طلب العميل إلغاء الطلب قبل الشحن أو بعد الشحن فإنه سيتم تحميله أي مبالغ تم سدادها للشركات الوسيطة (تمارا و تابي و غيرها ) وهي غير مستردة من قيمة الطلب و إرجاع المبلغ المتبقي للعميل خلال خمسة الى أربعة عشر يوم عمل رسمي.


*شحن الطرد المرتجع كحد أدنى 50 ريال ويزيد حسب حجم الطرد إضافة لتحمل العميل أي تكاليف تم تحملها من قبل المتجر لشركات الدفع الإلكتروني أو غيرها .


*في حالة استفادة العميل من شحن مجاني و رغب بالاسترجاع سيتم تحميلة رسوم الشحن المستفاد منها + قيمة شحن الإرجاع.


*لايتحمل المتجر أي مشاكل من طرف شركات الشحن بعد تسليم الشحنة سليمة للمندوب و شراء العميل للمنتج بمثابه موافقة على ذلك.


*يجب على العميل ابلاغ المتجر بالتواصل عبر الواتس اب الموجود بالمتجر (( 0580750230)) برغبتة في الإسترجاع ليتم التنسيق بخصوص الشحن و المتابعة من قبل المتجر و في حال عدم استلام العميل للشحنة و عدم ابلاغ المتجر بالرغبة في الإسترجاع و قامت شركة الشحن بإرجاع الشحنة أو أدى عدم استلامة و عدم إبلاغ المتجر بذلك لمتابعتها و حصل فقدانها أو تأخيرها فإن العميل يكون مسؤولا مسئولية كاملة عن الشحنة وعن أي تكاليف اضافية لقيمة الشحن لإستعادتها ولا يحق له المطالبة بأي تعويض عنها بعد مرور 15 يوما من تاريخ الشحن.


*في حال حصول أي خطأ بوصول الشحنة للعميل غير مطابقة لطلبه بإختلاف الموديل أو الجهة المطلوبه أو نقص او أيا كان يجب على العميل إخطار المتجر بذلك في مدة أقصاها 15 يوم و سيتم التنسيق معه لتعديل الخطأ دون تحميله أي تكاليف و لا يحق له المطالبه بشي بعد مرور المدة المحددة.


*يتحمل العميل مصاريف الشحن إلى مستودعاتنا في حال استفادته من الضمان.


* ضمان الليد لأي منتج في حال تضمنه ليد هو ضمان تشغيل فقط . وكذلك المنتجات الكهربائية.


* رقم التواصل المعتمد لأي ملاحظات هو فقط رقم الواتس آب الخاص بالمتجر الموجودة ايقونته بالمتجر.