سياسة الاستبدال و الإسترجاع


أولًا: في حال الرغبة باستبدال أو استرجاع المنتج بدون وجود أي عيب مصنعي:

يحق لعملاء متجر بيت العرائس استبدال أو استرجاع المنتج بشرط أن يكون المنتج مغلف وبحالته الأصلية وغير مستخدم مع جميع محتوياته من قطع وصور داخلية بالإضافة للكرتون الداخلي وكيس المنتج مع ارسال صورة المنتج لإدارة المتجر قبل البدء في اجراءات استرجاعة ، وذلك خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج، ويتحمل العميل في هذه الحالة رسوم التوصيل في استبدال أو استرجاع المنتج ، كما يحق للعميل اختيار أحد الخيارات التالية بعد استلام متجر بيت العرائس للمنتج والتأكد من مطابقته للشروط:

- استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس القيمة او أقل او اعلي خلال 3-14 أيام عمل مع تحمل العميل رسوم بوليصة شحن الاستبدال

- في حال رغبة العميل في استرجاع المنتج دون وجود عيب مصنعي، يتحمل العميل قيمة بوليصة الشحن الأولية (إذا كان المنتج قد تم شحنه ضمن عرض توصيل مجاني) ، بالاصافة الي رسوم بوليصة استرجاع المنتج .

- استرجاع قيمة المنتج عبر حوالة بنكية، ويستغرق هذا الاجراء 5-14 أيام عمل.


ثانيًا: في حال وجود أي عيب مصنعي أو تلف في المنتج:

يحق لعملاء متجر بيت العرائس استبدال أو استرجاع المنتج الذي يحتوي على عيب مصنعي أو تلف، بشرط أن يكون المنتج مغلف وبحالته الأصلية، وغير مستخدم مع جميع محتوياته من قطع وصور داخلية بالإضافة للكرتون الداخلي وكيس المنتج، وذلك خلال 5 أيام من تاريخ استلام العميل للمنتج، كما يحق للعميل اختيار أحد الخيارات التالية بعد استلام متجر بيت العرائس للمنتج والتأكد من مطابقته للشروط:

- استرجاع قيمة المنتج عبر حوالة بنكية، ويستغرق هذا الاجراء 7-14 أيام عمل.

- استبدال المنتج التالف بأي منتج جديد بنفس القيمة خلال 7-14 أيام عمل.


ثالثُا: تستثنى كافة الأصناف التالية من سياسة الاستبدال والاسترجاع:

- المناشف وأرواب الحمام وذلك لأسباب صحية.

- مخدات النوم.

- معطرات المفارش والمنزل.

- المنتجات المستعملة والمغسولة أو بغير حالتها الأصلية كما كانت عند الشراء.

- القسائم الشرائية الممنوحة من المسابقات.



ملاحظات:

- لا يتحمل العميل أي رسوم شحن في حال كان سبب الاستبدال أو الاسترجاع هو وجود تلف أو عيب مصنعي.

- يجب على العميل أن يقوم باختيار منتج آخر خلال 24 ساعة من تاريخ استلام متجر بيت العرائس للمنتج التالف.

- لا يتم استرجاع قيمة الشحن والتوصيل في حال تخلف العميل عن استلام الشحنة أو عدم استجابته لشركة الشحن أو إدخال معلوماته بشكل خاطئ مما أدى لإعادة الشحنة.

- رسوم التوصيل والدفع عند الاستلام غير مسترجعة.


إجراءات إعادة المبالغ:

سيكون إعادة المبالغ مماثلاً لنفس طريقة سدادك:

إذا قمت بالدفع نقداً سيتم التواصل معك لتحويل المبلغ إليك.

إذا قمت بالدفع عن طريق البطاقة الائتمانية سيتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك.

إذا قمت بالدفع عن طريق تابي أو تمارا سيتم إعادة المبلغ عبر تابي أو تمارا.


متى يتم إعادة المبلغ: يتم إعادة المبلغ بعد إستلام المنتج وفحصه والتاكد من سلامته و حالته الأصلية وذلك خلال 10 يوم عمل.


نـتـمـنـى لـكـم تـجـربـة تـسـوق مـمـيـزة

فـريـق مـتـجـر بــيــت الــعــرائــــس فـي خـدمـتـكـم