حالات الإستبدال والإسترجاع :
يكون الإستبدال أو الإسترجاع للمنتجات خلال 24 ساعة من تاريخ إستلام المنتج في الحالات التالية :
• تلف أو عيب تصنيع .
• خطــــأ فـــي عمليـــة تحضير الطلب .
شروط قبول عملية الإستبدال والإسترجاع :
• أن تكون عملية الإستبدال أو الإسترجاع خلال 24 ساعة من تاريخ إستلام المنتج .
• المنتج المرتجع يجب أن يكون بحالة جيدة مع الملصقات الأصلية وطرد التغليف وغير مفكوك .
• يتم فحص المنتج بعد استلامه وتستغرق عملية الفحص 48 - 72 ساعة، بعد التأكد من حالة المنتج بأنه في حالة سليمة فسيتم إرجاع المبلغ لبطاقة الدفع خلال 7 أيام عمل كحد أقصى للعميل علي حسب سياسة البنك وحسب نوع البطاقة .
ملاحظــــــة :
• مدة الشحن لمنتجات التسليم الفوري من 1 - 3 ايام .
• ومدة الشحن من 5 – 25 يوم عمل كحد أقصى للطلبات .
• يرجى كتابة الاسم، العنوان، رقمي إتصال .
• لــــن يتــــم قبــــول إستبــــدال وإسترجــــاع المنتجــــات المتضـــــررة بسبــــب ســـــوء الإستخــــــدام .
• في حال الإلغاء من قبل العميل بعد خروج الشحنة سوف يتم خصم رسوم الشحن والتوصيل من العميل .
• يتم إرجاع المنتج مع كرتون التغليف وفي حال وصلنا المنتج دون كرتون تغليف فسيتم خصم قيمة الكرتون من ثمن المنتج .
طرق الإسترجاع أو الإستبدال :
التواصل مع خدمة العملاء عبر القنوات المتعددة للشركة عبـــــر :
• حسابات التواصل الإجتماعي .
• الواتس آب على رقم خدمة العملاء : 00966535939511
• البريد الإلكتروني : [email protected]