حالات الإستبدال والإسترجاع :

يكون الإستبدال أو الإسترجاع للمنتجات خلال 24 ساعة من تاريخ إستلام المنتج في الحالات التالية :

• تلف أو عيب تصنيع .

• خطــــأ فـــي عمليـــة تحضير الطلب .


شروط قبول عملية الإستبدال والإسترجاع :

• أن تكون عملية الإستبدال أو الإسترجاع خلال 24 ساعة من تاريخ إستلام المنتج .

• المنتج المرتجع يجب أن يكون بحالة جيدة مع الملصقات الأصلية وطرد التغليف وغير مفكوك .

• يتم فحص المنتج بعد استلامه وتستغرق عملية الفحص 48 - 72 ساعة، بعد التأكد من حالة المنتج بأنه في حالة سليمة فسيتم إرجاع المبلغ لبطاقة الدفع خلال 7 أيام عمل كحد أقصى للعميل علي حسب سياسة البنك وحسب نوع البطاقة .


ملاحظــــــة :

• مدة الشحن لمنتجات التسليم الفوري من 1 - 3 ايام .

• ومدة الشحن من 5 – 25 يوم عمل كحد أقصى للطلبات .

• يرجى كتابة الاسم، العنوان، رقمي إتصال .

• لــــن يتــــم قبــــول إستبــــدال وإسترجــــاع المنتجــــات المتضـــــررة بسبــــب ســـــوء الإستخــــــدام .

• في حال الإلغاء من قبل العميل بعد خروج الشحنة سوف يتم خصم رسوم الشحن والتوصيل من العميل .

• يتم إرجاع المنتج مع كرتون التغليف وفي حال وصلنا المنتج دون كرتون تغليف فسيتم خصم قيمة الكرتون من ثمن المنتج .


طرق الإسترجاع أو الإستبدال :

التواصل مع خدمة العملاء عبر القنوات المتعددة للشركة عبـــــر :

• حسابات التواصل الإجتماعي .

• الواتس آب على رقم خدمة العملاء : 00966535939511

• البريد الإلكتروني : [email protected]