ننصح جميع العملاء بالتواصل مع رقم خدمة العملاء الموضح حال وضع الطلب لمتابعة تفاصيل الطلب والمراجعة مع المحل أولا بأول.
مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية:
1- بعد قبول الطلب، لا يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر لكونه مخصصة لطلب العميل.
2- يمكن للعميل طلب تعديل بسيط خلال خمسة دقائق فقط من طلب المنتج. و يحق للمتجر رفض التعديلات بعد البدء في تحضير المنتج.
3- في حال عدم استلام العميل للمنتج. فإن المتجر يحتفظ به لمدة يوم واحد فقط ويتحمل العميل تكلفة إعادة الشحن.
4- في حال عدم استلام العميل للمنتج بعد محاولة التوصيل الأولى أو المطالبة به خلال يوم واحد فإنه يحق للمتجر التصرف في طلبية العميل ولا يحق للعميل المطالبة بمبلغ المنتج المهمل.
في حالة ارسال الطلب كهدية:
1- في حالة عدم استقبال المرسل إليه الهدية، فإن المتجر سيتواصل مع المرسل لتنسيق موعد ومكان جديد لتوصيل المنتج.
2- في حالة عدم التمكن من الوصول للمرسل أو المستقبل، فإن المتجر سيحتفظ بالهدية لمدة يوم واحد فقط، يحق له بعدها التصرف في المنتج ولا يحق للعميل المطالبة باسترداد المبلغ بعد ذلك.
1- إذا كان المنتج جاهزا (مثل البالونات غير المنفوخة والشموع غير المفتوحة). ويتحمل العميل تكلفة الشحن كاملة. على أن تكون المنتجات في تغليفها الأصلي ولم يتم العبث بها. يحق للمتجر التحقق من حالة المنتج قبل استبداله أو ارجاعه ورفض العملية في حالة وجود أي مشاكل.
2- إذا كان المنتج الجاهز معيوبا من المتجر. في هذه الحالة فإن العميل مطالب بالافصاح عن العيوب حال استلام المنتج ويتحمل المتجر تكلفة الاسترجاع أو الاستبدال في حالة إثبات أن العيوب من المتجر.