سياسة الإستبدال والإسترجاع

  • سياسة الإرجاع والاستبدال هي مجموعة من الشروط والأحكام التي تحدد حقوق وواجبات المستهلكين والموردين في حالة رغبة المستهلك في إرجاع أو تبديل المنتجات التي اشتراها من الموقع.
  • سياسة الإرجاع والاستبدال تخضع لأحكام وشروط نظام حماية المستهلك في المملكة العربية السعودية، وأنه يحق للمستهلك تقديم شكوى إلى هيئة حماية المستهلك في حال عدم التزام المتجر بالسياسة أو انتهاك حقوقه.
  • سياسة الإرجاع والاستبدال تنطبق على المنتجات التي تباع عبر الموقع فقط، ولا تشمل المنتجات التي تباع في المتاجر الفعلية أو عبر وسائط أخرى.
  • سياسة الإرجاع والاستبدال لا تشمل المنتجات التي تخضع لسياسات خاصة من قبل الوكيل أو المورد، وأنه يجب على المستهلك مراجعة هذه السياسات قبل شراء المنتج.

الشروط والأحكام:

  • للإستفادة من خدمات الإرجاع والاستبدال والضمان يجب إحضار الفاتورة الأصلية.
  • يحق للعميل استرجاع أو استبدال المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية نفس حالته عند الشراء مع كامل ملحقاته
  • إذا وجد عيب مصنعي في المنتج يحق للعميل استرجاعه أو الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب وبعد هذه المدة تستكمل فتره الضمان مع وكيل المنتج بالمملكة
  • يحق لمتجر المكالمة السريعة إلغاء طلب أي عميل في حال وجود خلل في الموقع أو بسبب وجود خطأ بالسعر المذكور أو انتهاء مخزون المنتج وإرجاع المبلغ للعميل على حسابه البنكي أو على بطاقته ولا يحق للعميل المطالبة بتوفير المنتج
  • استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارًا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليمة وبحالة جيدة ولم يتم فتحها قبل الاستلام، وأنه لابد من إخطار المتجر فورًا في حال وجود أي خلل أو عطل في المنتج
  • المنتجات الغير قابلة للاسترجاع أو الاستبدال هي كل ما يخل أو يخرج عن شروط الضمان مثل (سوء الاستخدام – القطع – الكسر – المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية – عدم اتباع إرشادات التشغيل – تعرض المنتج للماء في حال أنه لم يكن ضد الماء – عمل أي صيانة خارجية – تعطل الجهاز بشكل كلي أو جزئي عن العمل في حال استخدام إكسسوارات غير متوافق مع خصائص الجهاز)
  • يتحمل العميل قيمة الشحن في حال الاستبدال أو الاسترجاع، ولا تسترد قيمة الشحن إلا في حال كان سبب الإرجاع أو الاستبدال هو خطأ من قبل المتجر أو وجود عيب مصنعي في المنتج
  • يتحمل العميل قيمة الضرائب والرسوم في حال الإرجاع أو الاستبدال، ولا تسترد قيمة الضرائب والرسوم إلا في حال كان سبب الإرجاع أو الاستبدال هو خطأ من قبل المتجر أو وجود عيب مصنعي في المنتج
  • يتحمل العميل قيمة التخفيضات والعروض في حال الإرجاع أو الاستبدال، ولا تسترد قيمة التخفيضات والعروض إلا في حال كان سبب الإرجاع أو الاستبدال هو خطأ من قبل المتجر أو وجود عيب مصنعي في المنتج
  • في حاله عدم استلام الطلب من قبل العميل أو رفضه يتم خصم رسوم الشحن بالإضافة الي 4٪ من قيمه الطلب للطلبات المدفوعة عن طريق تمارا أو تابي أو البطاقة أو مدى أو أبل باي
  • الرسوم في حاله إلغاء الطلب 4% من قيمه الطلب في حاله الدفع عن طريق تمارا او تابي أو البطاقة أو مدى أو أبل باي أو تحويل بنكي
  • يجب على العميل إثبات استلام المنتج من قبله بإرسال نسخة من الفاتورة الموقعة أو صورة منها إلى خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الواتس اب
  • يجب على العميل إثبات إرسال المنتج من قبله في حال الإرجاع أو الاستبدال بإرسال رقم التتبع وتاريخ الشحن وصورة من الملصق الخاص بالشحن إلى خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الواتس اب
  • يمكن للعميل متابعة حالة الإرجاع أو الاستبدال عبر التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتس اب
  • سيتم استلام المستهلك للمبلغ المسترد أو المنتج المستبدل خلال 14 يومًا من تاريخ استقبال المنتج من قبل المتجر، وسيتم إخطار المستهلك بذلك عبر الهاتف أو الواتس اب