– سياسة الاستبدال:

1. مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المنتجات الجاهزة خلال السبعة أيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2. يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لـ (Broken screen) معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.

3. لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

· إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

· إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

– سياسة الاسترجاع:

1. مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من ( المنتجات الجاهزة) خلال السبعة أيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له ذلك بعد مرور سبعة أيام.

2. يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لـ (Broken screen) معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

3. لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

· إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

· إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

· إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت.

4. في حالة توافرت أحكام سياسة الاسترجاع المذكورة ؛ يحق للمستهلك فسخ العقد ورد المنتج إلى (Broken screen) مع استرجاع المبلغ المدفوع.


– سياسة الاستبدال لخدمات الصيانة للمنتجات الأصلية فقط, يحق للعميل طلب استبدال المنتج اذا كان هناك أي عطل مصنعي خلال فترة الضمان المحددة ولا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

· إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

. اذا تم فك الجهاز من قبل مزود خدمة اخر

. اذا كانت المشاكل متعلقة بالجهاز وليس المنتج.


الضمان لا يشمل الأجهزة المتعرضة للسوائل.