main-logo

مرحبآ بكِ في برايـت ، صيدلية شعارها الصحة والجمال ، برايت صيدلية متخصصة بمنتجات التجميل والمكياج والعناية بالبشرة ،

سياسة الاستبدال والاسترجاع

في برايت .. رضاكم هو هدفنا


حرصاً منا على سلامتكم، فإن برايت لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية والمكياج حتى لو كانت بحالتها الأصلية،

بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.


س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 25 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،

اما عند استرجاع المنتج التالف فأن برايت تتحمل كامل الرسوم.


س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟

ج: يسعدنا خدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب او عبر خدمة العملاء المتوفرة في موقعنا "برايت" أو من خلال الرقم واتس أب : 0550536976 ، بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.


س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 5أيام من عملية الشراء.


س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟

ج: في برايت نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.


س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.


س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟

ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.